Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
اليوم الترجي يواجه الاولمبي الباجي في الدوري التونسي – مصر أون تايم

اليوم الترجي يواجه الاولمبي الباجي في الدوري التونسي

0

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي نظيره الاولمبي الباجي اليوم الأربعاء ضمن منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم موسم2022/2023.

الترجي يدخل مباراة الاولمبي الباجي بعد الخسارة بثلاثية ضد المنستيري في الجولة الماضية، ليواصل الفريق مسلسل الهزائم من جديد ويتراجع.

وتراجع الترجي في ترتيب جدول البلاي اوف بعد فقدان النقاط تلو الاخري واتسع فارق النقاط مع النجم الساحلي صاحب الصدارة إلي ست نقاط وابتعد عن الافريقي صاحب المركز الثاني بفارق خمس نقاط.

وتعادل الافريقي في الجولة الحالية ضد اتحاد تطاوين بهدفين لمثلهما بينما سيلتقي النجم الساحلي مع نظيره الاتحاد المنستيري اليوم الأربعاء ضمن مرحلة التتويج.

ويدخل الترجي مواجهته المهمة ضد الاولمبي الباجي رافعا شعار”لابديل سوي الفوز”، حيث دخلت مسابقة الدوري التونسي مراحلها الأخيرة.

ويأمل انصار المكشخة بقيادة معين الشعباني لخطف نقاط المباراة من أجل تذليل فارق النقاط مع النجم الساحلي والافريقي صاحبي المركز الأول والثاني في البطولة المحترفة.

علي الجانب الأخر، يدخل الاولمبي الباجي مقابلته ضد الترجي باحثا عن تكرار الفوز عليه بعدما توج موخرا علي حسابه بكأس،تونس بهدف نظيف ويأمل في تأكيد جدارته بالفوز عليه.

ويخوض الاولمبي الباحي مواجهته أمام الترجي بمعنويات مرتفعة بعدما فاز بلقب كأس تونس وخطف اللقب من أنيابه بعد مباراة قوية خاضها ضده ولكن ابتسم الحظ للباجي.

ويأمل نادي الترجي في مطاردة النجم الساحلي والافريقي صاحبي المركزالاول والثاني، وتجنب فقدان أي نقاط من أجل المنافسة بقوة علي لقب الدوري التونسي بعد خسارة الكأس ودوري الابطال.

كان الترجي تحت قيادة معين شعباني قد فازفي الجولة قبل الماضية علي اتحاد بن قردان بهدفين دون رد قبل الخسارة امام المنستيري بثلاثية مقابل هدفين ليسقط من جديد.

وغادر الترجي منافسات دوري ابطال أفريقيا من نصف نهائي البطولة، حيث خسر في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة قبل الخسارة في لقاء العودة بهدف دون رد.

كما خسر الترجي لقب كأس تونس ضد الاولمبي الباجي ليواصل سلسلة الهزائم ولم يتبق أمامه سوي الدوري التونسي للعودة من جديد لمنصات التتويج وإنقاذ موسمه الحالي.

مواجهات الترجي والاولمبي الباجي هذا الموسم

وتفوق الاولمبي الباجي في المواجهات المباشرة مع الترجي هذا الموسم حيث انتصر في مباراة الذهاب بهدفين دون رد ثم فاز في نهائي كأس تونس بهدف نظيف.

ويتفوق الترجي في المواجهات المباشرة علي الاولمبي الباجي في آخر 5مباريات جمعتهما، فاز الترجي في ثلاث مواجهات وفاز الاولمبي الباجي في مواجهتين
موعدمباراة الترجي والاتحاد المنستيري اد

تنطلق صافرة مباراة الترجي والاولمبي الباجي في مرحلة البلاي اوف في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت مصر ومكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة اترجي والاولمبي الباجي

تنقل مباراة الترجي ضد الاولمبي الباجي عبر قناة الكأس القطرية وتحديدا القناة الثانية القطرية، كما ستذاع عبر منصة ديوان سبورت التونسية، بامكانكم ايضا مشاهدة المباراة عبر موقع مصر اون تايم.

موعد مباريات اليوم في الدوري التونسي

يلاقي ايضا نادي النجم الساحلي نظيره الاتحاد المنستيري في مرحلة البلاي اوف حيث يبحث كل فريق عن الفوز لتعزيز حظوظه في المنافسة علي الدوري التونسي.

ومن المقرر أن يلتقي الترجي في الجولة القادمة من مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم مع النجم الساحلي يوم السبت المقبل .

ترتيب الفريقين في الدوري التونسي

يحتل الترجي المركز الرابع في ترتيب مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم برصيد17نقطة بينما يأتي الاولمبي الباجي في المرتبة السابعة رصيد10نقاط .

 

تشكيل الترجي المتوقع ضد الاولمبي الباجي

حراسة المرمى:- صدقي الدبشي.

خط الدفاع:- مشموم ، بن حميدة ، اليعقوبي، بن علي.

خط الوسط:- بوغرين ، العايب، الفادع.
ض٩
خط الهجوم:- البدري ، بن حمودة، العرفاوي.

 

تشكيل الاولمبي الباجي المتوقع ضد الترجي

حراسة المرمي : كرير

خط الدفاع : بوعبيد، الدربالي، الفرجاني، الشيحي.

خط الوسط:العبسي، كاسنجا، باه

خط الهجوم : العبدلي، بوقرة ، السعيدي

 

Total Views: 3181 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.