Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
اليوم ..مباراة النجم الساحلي والمنستيري في الدوري التونسي – مصر أون تايم

اليوم ..مباراة النجم الساحلي والمنستيري في الدوري التونسي

0

يستضيف ملعب مصطفي بن جنات مواجهة من العيار الثقيل اليوم الأربعاء بين فريقي النجم الساحلي والمنستيري في إطار اياب مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم2023.

يسعى النجم الساحلي لتحقيق الفوز في مباراته ضد الاتحاد المنستيري وتوسيع فارق النقاط مع الافريقي صاحب المركز الثاني والذي يطارد بقوة النجم الساحلي علي الصدارة.

 

وفاز النجم الساحلي في الجولة الماضية من الدوري التونسي علي الاتحاد الرياضي تطاوين بثلاثية دون رد ليحلق في صدارة الدوري التونسي منفردا.

 

ويدخل المنستيري مواجهته ضد النجم الساحلي بمعنويات كبيرة بعد فوزه علي الترجي في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ويطمح المنستيري في الانتصار علي النجم وانتذاع نقاط المباراة الثلاث من أجل الاقتراب من الصدارة وملاحقة النجم الساحلي قبل المباريات الأخيرة من مرحلة التتويج من الدوري التونسي.

 

ويتفوق المنستيري في آخر خمس مباريات جمعته بالنجم الساحلي حيث فاز.في ثلاث مباريات في مقابل فوز وحيد للنجم الساحلي وتعادلا في مباراة.

 

وأقيمت أمس الثلاثاء مباراة هامة بين فريقي الافريقي واتحاد تطاوين في مرحلة البلاي اوف من البطولة وانتهت المواجهة بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

 

وتمكن الاتحاد المنستيري من حجز تذكرة التأهل إلي دور المجموعات من البطولة العربية للأندية ٢٠٢٣بعد الفوز علي المحرق البحريني.

 

موعدمباراة النجم الساحلي والمنستيري

تنطلق مواجهة النجم الساحلي والمنستيري في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت مصر ومكة المكرمة، والرابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي ضد المنستيري

تذاع مقابلة النجم الساحلي والمنستيري عبر قناة الكأس القطرية الرياضية الثانية كما تنقل عبر منصة ديوان سبورت التونسية ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقع مصر اون تايم.

 

حكم مباراة النجم الساحلي والاتحاد المنستيري

أسندت الإدارة الوطنية للتحكيم مهمة إدارة المباراة المرتقبة للحكم الجزائري لطفي بوكواسة، يساعده إبراهيم حملاوي وعادل ابان ويوسف قموح وسيكون نعيم حسني حكما للفيديو.

وانتصر المنستيري علي المحرق البحريني بثلاثة أهداف نظيفة بمحموع مباراتي الذهاب والاياب حيث انتهت في جولة الذهاب لصالح المنستيري بهدفين دون رد قبل تكرار الفوز في جولة الاياب بهدف نظيف.

والتحق الاتحاد المنستيري بمجموعة الزمالك المصري التي تضم أندية من العيار الثقيل حيث ضمت كلا من النصر السعودي والشباب السعودي والزمالك المصري إلي جانب المنستيري .

كما يلاقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الترجي نظيره الاولمبي الباجي اليوم الأربعاء في اطار مرحلة البلاي اوف حيث تقام المواجهة في نفس توقيت مباراة النجم الساحلي والمنستيري.

تشكيل النجم الساحلي المتوقع ضد المنستيري

حراسة المرمى: علي جمال.

خط الدفاع: غفران النوالي، جاسر الخميري، زيد بوغطاس، صلاح الدين الغدامسي.

خط الوسط : حمزة الجلاصي، أسامة عبيد، زين الدين بوتمان.

خط الهجوم : علي سوما، ياسين الشماخي، يوسف العبدلي.

 

تشكيل المنستيري المتوقع ضد النجم الساحلي
حراسة المرمي:البشير بن سعيد
خط الدفاع: صالح الحرابي،عامر العمراني، محمد الصغراوي،عصمان واتارا.
خط الوسط :منذر القاسمي، عبدالقادر بوطيش، حسام تقام.
خط الهجوم :هيكل الشيخاوي، محمد امين بوزيان، بوبكر تراوري.

ترتيب الفريقين في الدوري التونسي

يحتل النجم الساحلي المركز الأول في مسابقة الدوري التونسي بمرحلة التتويج برصيد٢٣نقطة بينما يحل الاتحاد المنستيري في المركز الثالث برصيد 18نقطة.

ومن المقرر أن يلتقي النجم الساحلي مع الترجي في الجولة القادمة من الدوري التونسي والتي ستحسم بشكل كبير شكل المنافسة علي لقب الدوري .

وتقام بطولة الدوري التونسي هذا الموسم على مرحلتين، حيث تقام المرحلة الأولى منها بمشاركة 16 فريقا يتم تقسيمهم إلى مجموعتين” بواقع ٨فرق في كل مجموعة”.

 

Total Views: 3521 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.