Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
موعد مشاهدة مباراة الاولمبي الباجي ضد اتحاد بن قردان – مصر أون تايم

موعد مشاهدة مباراة الاولمبي الباجي ضد اتحاد بن قردان

0

يلاقي فريق الاولمبي الباجي نظيره اتحاد بن قردان اليوم الاحد ضمن منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم2023.

كما يلاقي الترجي الرياضي نظيره الاتحاد المنستيري في اطار مرحلة البلاي اوف من الرابطة المحترفة الاولي في نفس توقيت مباراة الاولمبي الباجي واتحاد قردان.

تنطلق مواجهة الاولمبي الباجي ضد اتحاد بن قردان في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

تنقل مقابلة الاولمبي الباجي ضد اتحاد بن قردان عبر منصة ديوان سبور التونسية الناقل الحصري لمباريات مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم.

ويحتل الأولمبي الباجي في المركز السابع من مرحلة التتويج برصيد عشر نقاط بينما يحل اتحاد تطاوين في المرتبة الثامنة برصيد ثلاث نقاط.

يذكر أن الاولمبي الباجي خسر الجولة السابقة من مرحلة التتويج ضد الافريقي والتي تم احتسابها لصالح الافريقي بعد شغب جماهير الاولمبي ضد مدرب الافريقي وإلحاق الإصابة به.

 

Total Views: 959 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.