Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
موعد مباراة الترجي والمنستيري والقنوات الناقلة – مصر أون تايم

موعد مباراة الترجي والمنستيري والقنوات الناقلة

0

يحل الفريق الأول لكرة بنادي الترجي ضيفا علي نظيره الاتحاد المنستيري اليوم الأحد ضمن منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم موسم2022/2023.

يدخل فريق الترجي مواجهته الهامة ضد الاتحاد المنستيري رافعا شعار”لابديل سوي الفوز”، حيث دخلت مسابقة الدوري التونسي مراحلها الأخيرة.

 

مشاهدة مباراة الترجي ضد المنستيري بث مباشر

ويسعي الترجي بقيادة مدربه معين الشعباني لخطف نقاط المباراة من أجل تذليل فارق النقاط مع النجم الساحلي والافريقي صاحبي المركز الأول والثاني في البطولة.

 

البث المباشر لمشاهدة مواجهة الترجي والمنستيري

علي الجانب الأخر، يخوض فريق الاتحاد المنستيري ضد الترجي باحثا عن الفوز لانعاش حظوظه وتجديد اماله في المنافسة علي لقب الدوري التونسي، ففقدان نقاط جديدة يعني ابتعاده عن سباق المنافسة بشكل كبير.

 

ويدخل الفريق مقابلته ضد الترجي بمعنويات كبيرة حيث نجخ مؤخرا في حجز تذكرة التأهل إلي دور المجموعات من البطولة العربية للأندية بعد الفوز علي المحرق البحريني.

 

وفاز المنستيري علي المحرق البحريني بثلاثة أهداف دون رد بمحموع مباراتي الذهاب والاياب حيث انتصر في لقاء الذهاب بهدفين دون رد قبل الفوز في جولة الاياب بهدف نظيف.

 

بث مباشر الترجي ضد المنستيري

والتحق بمجموعة الزمالك المصري التي تضم أندية من العيار الثقيل حيث ضمت كلا من النصر السعودي والشباب السعودي والزمالك المصري إلي جانب المنستيري .

 

وأقيمت امس السبت مباراتان هامتان في اطار منافسات مرحلة التتويج بين النجم الساحلي واتحاد تطاوين بينما واجه الافريقي نظيره الصفاقسي في اللقاء الاخر.

 

وفاز النجم الساحلي علي اتحاد تطاوين بثلاثة أهداف نظيفة بينما تمكن الافريقي من إلحاق الهزيمة بالصفاقسي حيث تفوق عليه بهدفين دون رد.

 

الترجي ضد المنستيري بث مباشر

فوز النجم الساحلي ضد تطاوين رفع رصيد الفريق للنقطة الثالثة والعشرين في صدارة مرحلة التتويج ، بينما رفع الافريقي رصيده إلي النقطة 21في وصافة الترتيب.

 

ويأمل الترجي في مطاردة النجم الساحلي والافريقي وتجنب فقدان أي نقاط من أجل المنافسة بقوة علي لقب الدوري التونسي بعد خسارة الكأس ودوري الابطال.

 

مواجهة الترجي والمنستيري بث مباشر

ونجح الفريق تحت قيادة معين شعباني في الفوز في الجولة الماضية علي اتحاد بن قردان بهدفين دون رد ليستعيد الفريق ذاكرة الانتصارات من جديد بعد النتائج السلبية التي هزت الفريق.

 

وودع عناصر الترجي دوري ابطال أفريقيا من نصف النهائي حيث خسر في مباراتي الذهاب والاياب بأربعة أهداف نظيفة ضدالاهلي المصري، قبل خسارة نهائي كأس تونس ضد الأولمبي الباجي.

 

مواجهات الترجي والمنستيري
ويتفوق الترجي في المواجهات المباشرة علي المنستيري في آخر خمس مواجهات جمعتهما، فاز الترجي في ثلاث مواجهات وفاز المنستيري في مباراة واحدة وتعادلا في مباراة.

 

موعدمباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم الاحد

تنطلق صافرة مباراة الترجي والمنستيري في مرحلة البلاي اوف في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت مصر ومكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم الاحد

ستنقل مواجهة الترجي ضد المنستيري المرتقبة عبر قناة الكأس القطرية وتحديدا القناة الثانية كما ستذاع عبر منصة ديوان سبورت التونسية.

 

حكم مباراة الترجي والمنستيري  اليوم الأحد

يتولي أحمد الغندور مهمة ادارة المباراة كحكم ساحة، يعاونه كلا من سامي هلهل “مساعد أول” ، أحمد صلاح “مساعد ثاني” ، وإبراهيم نور الدين حكم رابع، التونسي صادق السلمي حكما للفيديو.

 

موعد مباريات اليوم في الدوري التونسي

يلاقي ايضا فريق الأولمبي الباجي نظيره اتحاد بن قردان في تمام الرابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ضمن منافسات مرحلة البلاي اوف.

 

ومن المقرر أن يلتقي الترجي في الجولة القادمة من مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم مع الأولمبي الباجي يوم الاربعاء المقبل، حيث تعد المواجهة الثانية بين الفريقين خلال أسبوع واحد.

ترتيب الفريقين في الدوري التونسي

يحل الترجي في المركز الثالث بجدول ترتيب مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم برصيد17نقطة بينما يأتي الاتحاد المنستيري في المرتبة الرابعة برصيد15نقطة.

 

تشكيل الترجي المتوقع ضد المنستيري:

حراسة المرمى:- صدقي الدبشي.

خط الدفاع:- مشموم ، بن حميدة ، اليعقوبي، بن علي.

خط الوسط:- بوغرين ، العايب، الفادع.
ض٩
خط الهجوم:- البدري ، بن حمودة، العرفاوي.

تشكيل المنستيري المتوقع ضد الترجي
حراسة المرمي:البشير بن سعيد
خط الدفاع: صالح الحرابي،عامر العمراني، محمد الصغراوي،عصمان واتارا.
خط الوسط :منذر القاسمي، عبدالقادر بوطيش، حسام تقام.
خط الهجوم :هيكل الشيخاوي، محمد امين بوزيان، بوبكر تراوري.

 

جدير بالذكر أنه تقام مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا مساء اليوم الاحد علي استاد القاهرة الدولي بين فريقي الاهلي المصري والوداد المغربي.

 

Total Views: 4178 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.