Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
عاجل تغيير موعد مباراه النادي الافريقي والاتحاد المنستيري في الرابطه التونسيه المحترفه – مصر أون تايم

عاجل تغيير موعد مباراه النادي الافريقي والاتحاد المنستيري في الرابطه التونسيه المحترفه

0

أصدرت الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم قرارا بتغيير موعد إنطلاقة مباراة الإتحاد المنستيري والنادي الإفريقي لحساب الجولة الرابعة لمرحلة التتويج .

 

وتنطلق مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي غدا الأربعاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، الخامسة بتوقيت القاهرة ،السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثالثة عصرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، الرابعة بتوقيت القاهرة قبل أن يتم تأخير موعد الانطلاق .

 

وفاز الافريقي في الجولة الماضية علي اتحاد تطاوين بأربعة أهداف مقابل هدف بينما خسر المنستيري ضد النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف.

 

وفي إطار منافسات مرحلة البلاي أوف يواجه الترجي الرياضي نظيره النجم الساحلي اليوم الثلاثاء في تمام السادسة بتوقيت القاهرة ، الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

وتستكمل منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم غدا الأربعاء بمواجهات هامة أبرزها الإفريقي ضد الاتحاد الرياضي المنستيري.

 

يذكر أن الإفريقي يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول مرحلة البلاي أوف من الدوري التونسي برصيد 8نقاط كما يحتل المنستيري المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

 

ويحتل النجم الساحلي صدارة مرحلة التتويج من الدوري التونسي برصيد 12نقطة ويعد الفريق أبرز المرشحين للمنافسة علي لقب البطولة.

Total Views: 2291 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.