Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
موعد مباراة الترجي و النجم الساحلي والقنوات الناقله والتشكيل في الرابطه التونسيه المحترفه – مصر أون تايم

موعد مباراة الترجي و النجم الساحلي والقنوات الناقله والتشكيل في الرابطه التونسيه المحترفه

0

يترقب عشاق كرة القدم التونسية مواجهة من العيار الثقيل اليوم الثلاثاء بين فريقي الترجي الرياضي والنجم الساحلي في إطار منافسات مرحلة البلاي أوف من الدوري التونسي لكرة القدم.

 

ويطمح الترجي في التغلب على النجم الساحلي حيث لابديل أمامه سوي الفوز من أجل المنافسة على لقب الدوري التونسي ولاسيما بعد التعثر الأخير للفريق في البطولة .

 

بينما يسعي النجم الساحلي للانقضاض علي الترجي وحسم المباراة لصالحه وحصد نقاط المباراة كاملة والاحتفاظ بصدارة الجدول التي يحتلها الفريق الساحلي .

 

موعد مباراة الترجي والنجم الساحلي في مرحلة البلاي أوف

 

تنطلق مقابلة الترجي ضد النجم الساحلي في الدوري التونسي، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر ، الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

تأخير مباراة الترجي ضد النجم الساحلي

كانت المباراة مقرر لها أن تقام في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس ، الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر قبل أن يتم تأجيلها لتقام في الخامسة بتوقيت تونس ، السادسة بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقله لمباراه الترجي والنجم الساحلي في الدوري التونسي

 

تذيع قناة الكأس القطرية المواجهة المنتظرة بين الترجي والنجم الساحلي في إطار منافسات مرحلة التتويج من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم 2023كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقع مصر اون تايم فتابعونا.

 

معلق مباراه النجم الساحلي والترجي اليوم

سيتولي المعلق هيكل الصغير مهمة التعليق على مواجهة الترجي والنجم الساحلي في إطار منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء .

 

ترتيب الفريقين في مرحلة البلاي أوف لكرة القدم

 

يحتل النجم الساحلي المركز الأول في ترتيب جدول مرحلة البلاي أوف برصيد 12نقطة بينما يحل الترجي في المركز الرابع برصيد 8نقاط.

 

ويحل النادي الافريقي في المركز الثاني في ترتيب جدول البلاي أوف برصيد 8نقاط ايضا حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة .

 

بينما فاز الترجي في مباراة وتعادل في واحدة وخسر مواجهة أيضا كانت ضد الاولمبي الباجي الاسبوع الماضي وخسرها بهدفين دون رد.

 

فيما تمكن النجم الساحلي من الفوز علي الاتحاد الرياضي المنستيري في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف ليواصل تصدره لجدول ترتيب مرحلة البلاي أوف.

 

الفوز علي الشبيبة في دوري ابطال افريقيا

ونجح الترجي في الفوز في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا علي حساب شبيبة القبائل الجزائري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد 5جويلية بالجزائر .

 

بينما من المقرر أن تقام مباراة إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بين الترجي والشبيبة يوم السبت المقبل علي الملعب الاولمبي برادس معقل الترجي الرياضي.

 

 

موعد المباراة القادمة

 

ويلتقي الترجي الرياضي في الجولة المقبلة مع الصفاقسي بينما يواجه النجم الساحلي نظيره الإفريقي في قمة مباريات مرحلة البلاي أوف من الدوري التونسي.

 

 

تشكيل الترجي المتوقع ضد النجم الساحلي

حراسة المرمي:معز بن شريفية

 

خط الدفاع: مرياح ، توقاي ، بن حميدة ، بوشنيبة.

 

خط الوسط: بن رمضان ، كوليبالي ، الزدام .

 

خط الهجوم : الهوني ، بن عياد ، بن حمودة

 

 

تشكيل النجم الساحلي المتوقع ضد الترجي

 

 

حراسة المرمي :أيمن المثلوثي.

 

خط الدفاع: زياد بوغطاس _ غفران النوالي _ بليغ الجمالي _ فرج بن نجيمة.

 

خط الوسط :جاك إنبي _ على سوماه _ فرج القيرماني .

 

خط الهجوم : ياسين الشيخاوي _ لؤي بن حسين _ بونجونجا.

 

نظام الدوري التونسي هذا الموسم

وتقام بطولة الدوري التونسي تقام هذا الموسم على مرحلتين، حيث تقام المرحلة الأولى منها بمشاركة 16 فريقا يتم تقسيمهم إلى مجموعتين”٨فرق في كل مجموعة”.

 

وتتأهل الأندية الأربعة الأوائل من كل مجموعة إلي المرحلة الثانية وهي مرحلة التتويج “البلاي أوف”، لتحديد الفريق الفائز باللقب والفرق الهابطة .

 

 

مرحله التتويج من الدوري التونسي

وحسمت أندية” الترجي والنجم الساحلي والمنستيري والافريقي والصفاقسي والأولمبي الباجي واتحاد تطاوين واتحاد بن قردان تأهلها إلي مرحلة التتويج من الدوري التونسي”.

 

 

يذكر أنه أقيمت، أمس الأحد،23/4/2023 مباراتان ضمن منافسات مرحلة التتويج بين الصفاقسي والأولمبي الباجي ، واتحاد تطاوين ضد اتحاد بن قردان

 

وانتهت المواجهتان بالتعادل، حيث حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الصفاقسي والاولمبي الباجي بينما تعادل اتحاد تطاوين بهدف لمثله مع اتحاد بن قردان.

 

وفي إطار الكرة الطائرة فاز الترجي الرياضي التونسي علي الاتحاد الرياضي للنقل بصفاقس أمس الاثنين بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، تفاصيلها : ( 25-21 / 12-25 / 13-25 / 13-25 ) ليتأهل الفريق إلي نهائى البطولة.

 

كما تمكن فريق الترجي لكرة اليد من الفوز على بعث بني خيار بنتيجة 33/27ضمن منافسات مرحلة البلاي أوف من الدوري التونسي لكرة اليد.

 

 

تاريخ مواجهات الترجي والنجم الساحلي التاريخية

 

التقي الفريقان في 132مباراة، وكانت الغلبة لصالح الترجي الذي فاز في 43مبارا بينما فاز النجم الساحلي في  38 مباراة وتعادلا في 51مباراة.

 

حكم مباراة الترجي والنجم الساحلي

 

سيدير الحكم الجزائري مصطفي غربال مباراة القمة بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي اليوم الثلاثاء في إطار منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي.

Total Views: 13034 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.