Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
اليوم ..مباراة الصفاقسي والاولمبي الباجي في الدوري التونسي – مصر أون تايم

اليوم ..مباراة الصفاقسي والاولمبي الباجي في الدوري التونسي

0

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي اليوم الأحد مواجهة هامة في إطار مرحلة البلاي أوف من الدوري التونسي لكرة القدم ضد الاولمبي الباجي .

تنطلق مباراة الصفاقسي ضد الاولمبي الباجي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، الثالثة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

ويسعي الصفاقسي لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم من أجل إشعال المنافسة في جدول الترتيب وهو نفس الأمر بالنسبة للأولمبي الباجي والذي يخوض المواجهة من أجل الفوز .

 

كان الصفاقسي قد فاز في الجولة الماضية ضد اتحاد بن قردان بهدفين مقابل هدف ، بينما حقق الاولمبي الباجي فوزا هاما ضد الترجي بهدفين دون رد.

 

القنوات الناقله لمباراه الصفاقسي والأولمبي الباجي

 

من المقرر أن تذاع مقابلة الصفاقسي والأولمبي الباجي عبر قناة الكأس القطرية الناقلة لمباريات الدوري التونسي لكرة القدم.

 

كما يمكنك التسجيل في منصة ديوان سبورت التونسية لتشاهد مباراة الصفاقسي ضد الاولمبي الباجي وكذلك جميع مباريات الدوري التونسي لكرة القدم.

 

يتصدر النجم الساحلي ترتيب مرحلة البلاي أوف برصيد 12نقطة بينما يحل الإفريقي في المرتبة الثانية ثم المنستيري والترجي في المركز الثالث والرابع برصيد ثماني نقاط لكل منهم.

 

ويأتي اتحاد بن قردان والذي سيواجه اتحاد تطاوين اليوم أيضا في المركز الخامس في مرحلة البلاي أوف برصيد ست نقاط.

 

بينما يحل الصفاقسي في المرتبة السادسة في مرحلة البلاي أوف برصيد خمس نقاط ثم يأتي الأولمبي الباجي في المرتبة السابعة بنفس الرصيد من النقاط ويتزيل اتحاد تطاوين المجموعة برصيد نقطتين فقط.

 

ويلاقي اتحاد تطاوين نظيره اتحاد بن قردان في تمام الثالثة عصرا بتوقيت تونس اليوم ضمن منافسات الدوري التونسي لكرة القدم وتستكمل مباريات مرحلة التتويج يومي الثلاثاء والأربعاء.

 

 

يذكر أن الصفاقسي تمكن مؤخرا من التأهل إلي الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية وسيواجه الهلال السوداني في مايو المقبل .

 

بينما نجح الاولمبي الباجي في التأهل إلى نهائي كأس تونس بعد تغلبه علي الإفريقي في نصف نهائي البطولة حيث سيواجه الترجي في نهائي الكأس .

 

 

غيابات الصفاقسي ضد الاولمبي الباجي

يغيب عن النادي الصفاقسي كل من غرام و الحباسي نظرا للإصابة بينما يغيب كانتي بسبب عقوبة الطرد بينما يعود دحمان و الحاج حسن للقائمة.

 

وفي إطار مباريات الكونفدرالية الإفريقية ، يخوض الاتحاد الرياضي المنستيري مواجهة هامة اليوم الأحد ضد اسيك ميموزا الإيفواري ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

 

ويسعي الفريق التونسي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى نصف نهائي البطولة القارية والمنافسة على اللقب.

 

وتنطلق مباراه المنستيري ضداسيك ميموزا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

نظام البلاي أوف

ويتم اعتماد نقاط الحوافز في مرحلة البلاي أوف طبقا للمراكز الأربعة الأولى: 4ـ3ـ2ـ1 وستلعب الفرق المتأهلة إلي مرحلة التتويج بحوافز 4-2-0 طبقا للترتيب الخامس أو السادس أو السابع خلال ماتم في المرحلة الاولى من البطولة.

Total Views: 6494 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.