Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
اليوم.. مباراه المنستيري واسيك ميموزا في الكونفدرالية الإفريقية – مصر أون تايم

اليوم.. مباراه المنستيري واسيك ميموزا في الكونفدرالية الإفريقية

0

 

يواجه فريق المنستيري التونسي نظيره اسيك ميموزا الإيفواري ،اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية 2023.

 

ويطمح المنستيري في تحقيق الفوز علي ملعبه وتحقيق فوز مريح يساعد الفريق في مباراة العودة من أجل خطف تذكرة التأهل إلى نصف نهائي البطولة .

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب من ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية بين المنستيري واسيك ميموزا يوم الأحدالمقبل الموافق 30/4 حيث تلعب المواجهة في ساحل العاج .

 

ونجح الاتحاد المنستيري مؤخرا في التأهل إلي ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية عن جدارة واستحقاق 2023كثاني مجموعته، وينافس الفريق بقوة على اللقب القاري .

 

كما نجح الفريق التونسي في التأهل إلي الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية، بعد فوزه علي فحمان أبين في الدور التمهيدي الأول لكرة من البطولة .

 

وتنطلق مباراة المنستيري واسيك ميموزا في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

ملعب مباراة المنستيري واسيك ميموزا

 

يستضيف ملعب حمادي العقربي برادس مواجهة الاتحاد المنستيري واسيك ميموزا في إطار دور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية 2023.

 

 

 

القنوات الناقله لمباراه المنستيري واسيك ميموزا

 

تنقل مباراة المنستيري ضد اسيك ميموزا عبر قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات الكونفدرالية الإفريقية كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقع مصر اون تايم فتابعونا.

 

ويستعد المنستيري لمواجهة الافريقي لتونسي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات مرحلة البلاي أوف “التتويج “من الدوري التونسي لكرة القدم.

 

 

تشكيل المنستيري المتوقع اليوم ضد اسيك ميموزا

 

حراسة المرمي:البشير بن سعيد

خط الدفاع: صالح الحرابي،عامر العمراني، محمد الصغراوي،عصمان واتارا.

خط الوسط :منذر القاسمي، عبدالقادر بوطيش، حسام تقام.

خط الهجوم :هيكل الشيخاوي، محمد امين بوزيان، بوبكر تراوري.

 

موعد مباريات اليوم في ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية

 

وتقام عدة مباريات اليوم الأحد ضمن منافسات ربع نهائي الكونفيدرالية حيث يلتقي بيراميدز مع مارمو غالانتس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر ، الخامسة بتوقيت تونس.

 

كما يواجه اتحاد الجزائر نظيره الجيش الملكي المغربي في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر ، الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

كما يلتقي ريفرز يونايتد مع يانج افريكانز التنزاني في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتقام مواجهات هامة في مرحلة التتويج من الدوري التونسي اليوم الأحد حيث يواجه الصفاقسي نظيره الاولمبي الباجي بينما يلتقي اتحاد تطاوين مع اتحاد بن قردان.

Total Views: 6473 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.