Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
موعد مشاهدة مباراة الأهلي ومولودية بوسالم والقنوات الناقل – مصر أون تايم

موعد مشاهدة مباراة الأهلي ومولودية بوسالم والقنوات الناقل

0

يواجه فريق رجال الكرة الطائرة بنادي مولودية بوسالم التونسي نظيره الأهلى المصري  فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت ، ضمن منافسات نهائي البطولة الأفريقية المقامة على صالة النادي الأهلى بالجزيرة.

 

وتمكن النادى الأهلى من التأهل إلى نهائى افريقيا لكرة الطائرة بعد فوزه على نظيره النصر الليبى بنتيجة 3/0، ضمن منافسات نصف نهائى البطولة.

 

 

وكان الأهلى فى نجح في التأهل إلى نصف نهائى البطولة بعد الفوز على فريق الشرطة الرواندى بنتيجة 3/0 يوم الأحد الماضي.

 

وصعد الأهلى إلي ربع النهائى بالفوز على إسبوار الكونغولي بنتيجة 3/0 فى دور الستة عشر في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت.

 

القنوات الناقله لمباراه مولودية بوسالم والاهلي المصري

 

تذاع مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في نهائي افريقيا لكرة الطائرة عبر قناة أون تايم سبورت ٢كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر موقع مصر اون تايم فتابعونا.

 

وتقام مباريات البطولة الأفريقية على صالتى الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادى بالجزيرة.

 

 

علي الجانب الآخر ، تمكن فريق مولودية بوسالم التونسي من التأهل إلى نهائي بطولة إفريقيا للأندية للكرة الطائرة والمقامة في القاهرة  بعد تغلبه على السجون الكيني بنتيجة 3 -0‏..

 

وتمكن الفريق التونسي من التأهل إلى نهائي البطولة بعد فوزه على أمل البليدة الجزائري بنتيجة ٣/٠

 

وكان مولودية بوسالم التونسي قد توج بطلا لأفريقيا للكرة الطائرة العام الماضي بعد فوزه على الزمالك في المباراة النهائية.

 

يذكر أن الزمالك اعتذر عن المشاركة فى بطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة، المقرر لها شهر أبريل الجارى بالقاهرة، بسبب عدم

قيد لاعبيه المحترفين.

Total Views: 180 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.