Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
فرص الترجي للمشاركة في كأس العالم للأندية – مصر أون تايم

فرص الترجي للمشاركة في كأس العالم للأندية

0

يبحث عشاق الترجي عن فرص الفريق التونسي في التأهل إلى كأس العالم للأندية في نسخته الجديدة 2025.

فرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، هو ما يمنح الترجي التونسي فرصة جديدة للتأهل إلى مونديال الأندية.

ومن المقرر أن يشارك 32 فريقًا لأول مرة في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية عام 2025، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية بدلًا من 7 فرق.

كأس العالم للأندية في شكلها الجديد تقام كل 4 سنوات حيث تنطلق النسخة الجديدة في أمريكا خلال الفترة من 15 يونيو/ 13 يوليو 2025.

ومن المؤكد أن الترجي لديه فرصة كبيرة نحو التأهل إلى نسخة كأس العالم للأندية في نظامها الجديد، طبقا لنظام التصنيف الدولي.

ويمتلك الترجي 90نقطة في تصنيف الاتحاد الدولي فيما يملك صن داونز 98نقطة لذا ستكون فرصة الترجي كبيرة في التأهل.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم 4مقاعد للأندية الإفريقية حيث حجز الأهلي والوداد مكانا في النسخة المقبلة بعد فوزها بلقب دوري ابطال افريقيا 2022/2023.

فرص تأهل الترجي إلي كأس العالم للأندية

فوز الترجي بلقب دوري ابطال افريقيا الحالية ستؤهله للمشاركة في كأس العالم للأندية مباشرة بدون أي حسابات.

سيكون أيضا هناك فرصة لدي الفريق التونسي للوصول إلى كأس العالم للأندية في حالة تتويج الاهلي المصري أو صن داونز الجنوب افريقي بلقب البطولة

ويمكن للترجي التأهل إلى المونديال من خلال الفوز على صن داونز في مباراة واحدة والتعادل في المواجهة الأخرى، مع تحقيق الفوز في إحدى مواجهتي نهائي دوري أبطال أفريقيا ليصل الفريق إلى النقطة 100، فيما سيتوقف صن داونز عند النقطة 99.

حالة وحيدة تحرم الترجي من المشاركة في كأس العالم للأندية

في حالة تتويج مازيمبي الكونغولي بلقب دوري ابطال افريقيا فستكون مشاركة الفريق التونسي في المونديال مستحيلة .

 

Total Views: 990 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.