Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
الدوري المصري ..الاهلي ضدزد..الزمالك ضد الاتحاد – مصر أون تايم

الدوري المصري ..الاهلي ضدزد..الزمالك ضد الاتحاد

0

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري مساء اليوم الخميس في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الثامنة.

يسعى الفارس الأبيض لخطف الفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم في جدول الترتيب والمنافسة على اللقب المحلي .

وتمكن الزمالك مؤخرا من التأهل إلي نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه علي فيوتشر بمجموع مباراتي الذهاب والاياب 2/3.

يحتل الزمالك المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 15نقطة بينما يحل الاتحاد في المركز الثالث برصيد 27نقطة.

تنطلق مباراة الزمالك والاتحاد في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تذاع مباراة الزمالك ضد الاتحاد عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر موقع مصر اون تايم فتابعونا.

 

 

الأهلي ضد زد

كما يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره زد مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري الممتاز في لقاء مؤجل من الجولة8.

يدخل النادي الاهلي مباراة اليوم بحثا عن الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري والمنافسة على اللقب.

نجح الأهلي مؤخرا في التأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد الفوز على سيمبا التنزاني في ربع نهائي البطولة.

تنطلق مباراة الأهلي وزد في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر ،السادسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، الثامنة بتوقيت مصر.

تذاع مواجهة الأهلي وزد عبر اون تايم سبورت كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر موقع مصر اون تايم فتابعونا.

يحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 18نقطة كما يحتل زد المركز الخامس برصيد 24نقطه.

 

Total Views: 930 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.