Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
اون تايم..موعد والقنوات الناقلة لمباراه الافريقي ومستقبل سليمان 30/12 – مصر أون تايم

اون تايم..موعد والقنوات الناقلة لمباراه الافريقي ومستقبل سليمان 30/12

0

تتجه انظار عشاق النادي الافريقي اليوم السبت صوب ملعب رادس لمشاهده مباراه الافريقي ومستقبل سليمان ضمن منافسات الجولة 11 من الرابطة التونسية الاولى لكرة القدم.

يطمح ملقب الشعب لتحقيق الفوز علي مستقبل سليمان وخطف النقاط الثلاث بعدما ضمن التأهل إلي مرحلة التتويج من الرابطة.

 

كما يدخل مستقبل سليمان مواجهته ضد الافريقي الصعبه لتحقيق نتيجة ايجابيه خاصه وان المباراه بمثابه تحصيل حاصل.

وخسر الافريقي في المباراة لماضية ضد الملعب التونسي بهدفين مقابل هدف، بينما تلقى مستقبل سليمان الهزيمة امام قوافل قفصه بهدفين دون رد.

 

ويحتل الافريقي المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد 18 نقطة بينما يحل مستقبل سليمان في المرتبة السابعة برصيد3 نقاط.

تنطلق مباراة الافريقي ومستقبل سليمان في تمام الثالثة بتوقيت مصر ، الثانية بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل مواجهة الافريقي ضد مستقبل سليمان عبر قناة الوطنية التونسية الاولى كما يمكنكم مشاهدة احداث المباراة عبر موقع مصر اون تايم فتابعونا.

 

تشكيل الافريقي المتوقع ضد مستقبل سليمان
حراسة المرمى: معز حسن.

خط الدفاع: محمد أمين الحمروني، توفيق الشريفي، رامي البدوي، حمزة العقربي.

خط الوسط : وسام يحيى، شهاب العبيدي، حسام الدين السويسي.

خط الهجوم: حمدي العبيدي، زهير الذوادي (بسام الصرارفي)، كينغسلي إيدو.

 

جول العرب مشاهدة مباراة الافريقي والملعب التونسي موعد مشاهدة مباراة الملعب التونسي والافريقي والقنوات الناقلة مصر اون تايم مشاهدة مباراة الافريقي والملعب التونسي يلاشوت مشاهدة مباراة الملعب التونسي والافريقي في الرابطة التونسية المحترفة

وعاد النادي الافريقي بقوة للمشاركة في المسابقات القارية ويسعى الفريق التونسي للمنافسة بقوة على الكونفدرالية الافريقية حيث يحتل صدارة المجموعة.

موعد مباريات اليوم في الدوري التونسي
وفي اطار الرابطة المحترفة الأولى ايضا يلتقي قوافل قفصه مع مستقبل سليمان اليوم الاثنين في تمام الثانيه بتوقيت تونس، كما يلتقي الاولمبي الباجي مع اتحاد بن قردان.

 

وتستكمل مباريات الدوري التونسي غدا الاربعاء ب المواجهات التالية:
الترجي والصفاقسي
البنزرتي واتحاد تطاوين
المنستيري ونجم المتلوي

 

يذكر أن الافريقي سيواجه مستقبل سليمان في الجولة المقبلة من الرابطة التونسية الأولى المحترفة لكرة القدم بينما سيلتقي الملعب التونسي مع النجم الساحلي.

 

Total Views: 2428 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.