Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
اليوم تشاهدون مباراه الترجي بث مباشر ضد بترو اتلتيكو9/12 – مصر أون تايم

اليوم تشاهدون مباراه الترجي بث مباشر ضد بترو اتلتيكو9/12

0

يستكمل الترجي الرياضي اليوم السبت مشواره في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا بمواجهة قوية امام بترو اتلتيكو الانجولي.

 

 ويدخل الترجي مباراة بترو اتلتيكو الانجولي لابديل سوي الفوز امامه بعدما فاز النجم الساحلي امس على الهلال السوداني بهدف نظيف.

ونجح الترجي في الفوز في الجولة الاولي على مواطنه النجم الساحلي بهدفين دون رد، قبل الهزيمة المباغتة امام الهلال السوداني بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية.

مجموعة الترجي في دوري ابطال افريقيا
يشارك الترجي في دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا في مجموعة قوية الي جانب النجم الساحلي والهلال السوداني وبترو اتلتيكو الانجولي.

 

مشاهدة مباراة الترجي وبترو اتلتيكو بث مباشر
يسعى الترجي بقيادة طارق ثابت لحصد انتصار هام اليوم ضد الفريق الانجولي من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلي ربع نهائي البطولة.

 

مشوار الترجي وبترو اتلتيكو
خاض الترجي مباراتين حقق الفوز في مواجهة وخسر مباراة بينما فاز بترو اتلتيكو الانجولي في المواجهتين علي حساب النجم الساحلي والهلال السوداني.

من جانب اخر، يدخل الفريق الانجولي مواجهته ضد الترجي بحظوظ كبيرة حيث يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب أكثر من التأهل إلي الدور القادم من البطولة .

 
بث مباشر الترجي وبترو اتلتيكو
ويلتقي الترجي في الجولة القادمة من دوري ابطال افريقيامع بترو اتلتيكو الانجولي بينما يلتقي الهلال السوداني مع النجم الساحلي.

موعد مباراة الترجي وبترو اتلتيكو بث مباشر
تنطلق مواجهة الترجي وبترو اتلتيكو الانجولي في تمام الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،التاسعة بتوقيت القاهرة ،العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والهلال في دوري ابطال افريقيا
من المقرر نقل مباراةالترجي وبترو اتلتيكو الانجولي عبرbein sport كما يمكنكم مشاهدة احداث المباراة  عبر موقع مصر اون تايم ومتابعة الاحداث الكروية لحظة بلحظة.

ويطمح انصارالترجي في العودة للتويج القاري واعتلاء منصات التتويج من جديد بعد فارة غياب استمرت لأربع سنوات منذ2019.
 

ترتيب الفريقين في الدوري المحلي
علي الصعيد المحلي يحل الترجي في المركز الثاني في ترتيب مجموعته بجدول الدوري التونسي وينافس المكشخه بقوة على صدارة المجموعة.

 

وانتصر الترجي في سبع مباريات وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر أي لقاء حتى الان في ثماني مباريات خاضها الفريق.

تشكيل الترجي المتوقع ضد بترو اتلتيكو في دوري ابطال افريقيا:

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

خط الدفاع: محمد بن علي – محمد أمين بن حميدة – محمد أمين توغاي – ياسين مرياح.

خط الوسط: أونوشي أوغبيلو – حسام تقا – يان ساسي

خط الهجوم: حسام الدين غشة  – أسامة بوقرة – كيبا سوي/محمد علي بن حمودة

 

بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي وبترو اتلتيكو
يبحث محبي الترجي وبترو اتلتيكو بث مباشر عن رابط والقنوات الناقلة لمباراة الفريقين المنتظرة في دوري المجموعات من دوري ابطال افريقيا لايف، حيث تنقل مباشرة عبر عدد من القنوات ابرزها bein sportصاحبه حقوق البث للبطولة بدءا من دور المجموعات، وتقدم مصر اون تايم بث مباشر للترجي ضد بترو اتلتيكو اونلاين،كما تنقل في العارضة بث مباشر الترجي وبترو اتلتيكو مباشر، كوره ستار تعرض لايف مباراة الترجي وبترو اتلتيكو في رابطة دوري ابطال افريقيا، ويمكنكم متابعة أحداث مواجهة بترو اتلتيكو والترجي عبر يلاشوت، الاحمد بث مباشر مباراه الترجي ضد بترو اتلتيكو الانجولي في دوري الابطال،يلاشوت الجديد شاهد مباراة الترجي وبترو اتلتيكو،يلاشوت الجديد مباراة بترو اتلتيكو والترجي،مصر أون تايم مباراة بترو اتلتيكو والترجي،قنوات الناقلة لمباراة الترجي وبترو اتلتيكو بجودة عاليه.

 

جول العرب مشاهدة مباراة الترجي وبترو اتلتيكو في دوري ابطال افريقيا ، كوره اونلاين مشاهده مباراه الترجي وبترو اتلتيكو، سيرفر نقل مباراة الترجي وبترو اتلتيكو ،لاتفوت البث المباشر لمباراة الترجي وبترو اتلتيكو الان، كوره بلس مباشر الترجي ضد بترواتلتيكو.

زوار مصر اون تايم يمكنكم متابعة أحداث البث المباشر الترجي ضد بترو اتلتيكو في اطار البطولة الافريقية حيث يبحث العديد من مشجعي الترجي عن بث مباشر للمباراة المنتظرة في دوري ابطال افريقيا ، موقع جول العرب بث مباشر الترجي والهلال والتي تذاع على قناة بي ان سبورت

 

تذاع مواجهة الترجي وبترو اتلتيكو الانجولي عبر قنوات bein sport كما تنقل احداث وتفاصيل المواجهة من خلال موقع مصر اون تايم فتابعونا.

 

جول العرب اس مشاهدة مباراة الترجي وبترو اتلتيكو مصر اون تايم مشاهدة مباراة بترو اتلتيكو والترجي اليوم السبت بث مباشر الترجي وبترو اتلتيكو يلاشوت الجديد شاهد مباراه الترجي ضد بترو اتلتيكو في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا

ويحتل الترجي المركز الثالث في ترتيب مجموعات دوري ابطال افريقيا برصيد 3 نقاط بينما يتصدر الفريق الانجولي المجموعة بست نقاط.

 

Total Views: 12239 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.