Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
موعدمشاهدة مباراة الافريقي ودريمز اف سي في الكونفدرالية – مصر أون تايم

موعدمشاهدة مباراة الافريقي ودريمز اف سي في الكونفدرالية

0

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الافريقي نظيره دريمز اف سي اليوم الأحد ضمن منافسات دور المجموعات من الكونفدرالية الافريقية.

يسعى النادي الافريقي لتخطي الجولة الاولى بنجاح وحصد أول 3 نقاط في المجموعة لتسهيل مهمة الفريق في التأهل للدور المقبل.

 

وأسفرت قرعة دور المجموعات من مسابقة الكونفدرالية الافريقية عن وقوع الافريقي في المجموعة الثالثة برفقة ريفرز يونايتد النيجيري، لوبيتو الأنجولي، دريمز الغاني.

 

وعلى الصعيد المحلي، يحتل الافريقي صدارة مجموعته في الدوري التونسي برصيد 18 نقطة ويسير الفريق بخطوات ثابتة نحو المنافسة على الصدارة.

يبحث محبي الافريقي عن القناة الناقلة لمباراة الفريق اليوم الاحد نظيره ضد دريمز اف سي في مجموعات الكونفدرالية الافريقية.

 

من المقرر أن تذاع مباراةالافريقي ودريمز اف سي من خلال قنوات بي ان سبورت كما يمكنكم متابعة احداث المباراة عبر موقع مصر اون تايم.

موعد مباراه الافريقي ودريمز اف سي في الكونفدرالية الافريقية

تنطلق مباراة الافريقي ودريمز اف سي في تمام الثالثة بتوقيت مصر ،الرابعة بتوقيت مكة المكرمة ،الثانية بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

جول العرب ماتش الافريقي ودريمز اف سي موعد مشاهدة مباراة الافريقي ودريمز اف سي والقنوات الناقلة يلاشوت موعد مشاهدة مباراة الافريقي ودريمز اف سي والقنوات الناقلة كوره اونلاين موعد مشاهدة مباراة الافريقي ودريمز اف سي والقنوات الناقلة كوره بلس

موعد مشاهدة مباراة الافريقي ودريمز اف سي والقنوات الناقلة

موعد مباراه الافريقي ضد دريمز اف سي البث المباشر لمباراة الافريقي ودريمز اف سي ماتش الافريقي ودريمز اف سي مصر اون تايم موعد ماتش الافريقي ودريمز اف سي لينك مشاهده مباراه الافريقي ودريمز اف سي رابط الافريقي ودريمز اف سي yalla shoot البث المباشر مباراه الافريقي ودريمز اف سي

ويشارك الافريقي في مسابقة الكونفدرالية الافريقية هذا الموسم وتمكن الفريق من التأهل لدور المجموعات من البطولة ويسعى الفريق للمنافسة بقوة علي اللقب الافريقي.

 

تشكيل الافريقي المتوقع ضد.دريمز اف سي:
حراسة المرمى: معز حسن.

خط الدفاع: محمد أمين الحمروني، توفيق الشريفي، رامي البدوي، حمزة العقربي.

خط الوسط : وسام يحيى، شهاب العبيدي، حسام الدين السويسي.

خط الهجوم: حمدي العبيدي، زهير الذوادي (بسام الصرارفي)، كينغسلي إيدو.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من مسابقة الكونفدرالية الافريقية عن وقوع الافريقي في المجموعة الثالثة برفقة ريفرز يونايتد النيجيري، لوبيتو الأنجولي، دريمز الغاني.

 

موعد مشاهدة مباراة الافريقي ودريمز اف سي والقنوات القنوات الناقلة بث مباشر لينك مشاهده مباراه الافريقي ودريمز اف سي اليوم لايف مباراه الافريقي ودريمز اف سي اون تايم مشاهدة مباراة الافريقي ودريمز اف سي

 

كما تقام عدة مباريات اليوم في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الافريقية أبرزهافيوتشر ضد سوبر سبورت، الزمالك وابوسليم الليبي،ساجرادا واكاديمية سوار ،اتحاد الجزائر والهلال.

 

يذكر أن الترجي تغلب على النجم الساحلي امس السبت بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا.

 

 

Total Views: 5928 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.