Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
بث مباشر.. مشاهدة مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين – مصر أون تايم

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين

0

يواجه نادي الصفاقسي نظيره اتحاد تطاوين اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

يخوض الصفاقسي مباراته ضد تطاوين ساعيا نحو تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث ، من اجل المنافسة على صدارة المجموعة.

ونجح الصفاقسي في الفوز في الجولة الاولي ضد البنزرتي بهدفين دون رد بينما حقق الفوز في الجولة الثانية على مستقبل المرسي بهدف نظيف.

 

موعد مباراه الصفاقسي ضد اتحاد تطاوين

تنطلق صافرة مباراة الصفاقسي ضد الاتحاد الرياضي تطاوين في تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، السادسة بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

بينما خسر  اتحاد تطاوين في الجولة الاولي امام نجم المتلوي بهدف نظيف قبل أن يتعادل مع الترجي في الجولة الثانية بهدف لمثله.

الصفاقسي بث مباشر ضد اتحاد تطاوين
ويطمح الصفاقسي في حصد نقاط المباراة من أجل المنافسة على صدارة المجموعة وتوجيه إنذار لبقية الفرق حول قدرة الفريق على المنافسة علي اللقب.

على الجانب الاخر، يأمل اتحادتطاوين في تحقيق الفوز الاول له في  بطولة الدوري التونسي بعدما خسر مباراة وتعادل في اخري .

تشكيل الصفاقسي ضد اتحاد تطاوين
حراسة المرمى: أيمن دحمان

خط الدفاع: محمد النصراوي، علاء غرام، محمد أمين الحمروني، محمود غربال

خط الوسط:  أشرف الحباسي، موسى كونتي، شادي الهمامي، حسين علي الساعدي

خط الهجوم:  إسماعيل دياكيتي، محمد كانتي.

 

وكانت الهيئة التيسيرية بنادي الصفاقسي قد أعلنت إقامة مباراة مستقبل المرسي التي اقيمت الأحد الماضي  بدون حضور جماهيري.

وقد حذرت الهيئة جماهير وانصار الصفاقسي من التحول إلى ملعب عبدالعزيز الشتيوي تجنبا لحدوث أي مشاكل جانبية وحتى لايتعرض الفريق لعقوبات.

مباراه الصفاقسي بث مباشر ضد اتحاد تطاوين
يبحث عشاق الصفاقسي عن القنوات الناقلة لمباراة الفريق ضد اتحاد تطاوين في الرابطة التونسية المحترفة الأولى لمتابعة فريقهم.

ومن المقرر أن تذاع مواجهة الصفاقسي ضد اتحاد تطاوين في الدوري التونسي عبر قناة الوطنية التونسية الاولى في بث مباشر وحصري.

مباراه الصفاقسي ضد الاتحاد الرياضي تطاوين محرك بحث جوجل حيث يبحث عشاق الفريق عن رابط مشاهدة مباراة الفريق بث مباشر اليوم السبت.

يمكنكم ايضا متابعة ومشاهدة احداث المباراة عبر موقع مصر اون تايم حيث ننقل احداث وتفاصيل المباراة عبر موقع مصر اون تايم فانتظرونا.

بث مباشر الصفاقسي ضد اتحاد تطاوين
يلاشوت بث مباشر الصفاقسي ضد اتحاد تطاوين  جول العرب موعد مشاهدة مباراة الصفاقسي ضد الاتحاد الرياضي تطاوين مصر اون تايم موعد مشاهده مباراه الصفاقسي واتحادتطاوين كوره اونلاين مشاهده مباراه الصفاقسي واتحاد تطاوين

كما تقام عدة مباريات اليوم الاحد في اطار مواجهات الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى حيث يلتقي الترجي مع نجم المتلوي بينما يواجه المنستيري نظيره مستقبل المرسي.

 

يذكر أن الصفاقسي سيواجه نظيره نجم المتلوي في الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى.

 

 

Total Views: 4182 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.