Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
الترجي واتحاد تطاوين بث مباشرالأحد27/8 – مصر أون تايم

الترجي واتحاد تطاوين بث مباشرالأحد27/8

0

يخوض الترجي التونسي مباراة هامة اليوم الاحد ضد الاتحاد الرياضي تطاوين، ضمن منافسات الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويسعى الترجي بقيادة مديره الفني معين الشعباني لتحقيق الفوز ضد اتحاد تطاوين وخطف النقاط الثلاث من أجل المنافسة علي صدارة مجموعته.

بث مباشر مباراة الترجي واتحاد تطاوين27/8
وتمكن الترجي من تحقيق الفوز في الجولة الاولى على حساب مستقبل المرسي بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي.

اتحاد تطاوين يتحدى الترجي27/8
بينما يدخل اتحاد تطاوين مواجهة الترجي بدافع تحقيق نتيجة مرضية بعدما خسر الفريق في الجولة الاولى ضد نجم المتلوي بهدف نظيف.

ماتش الترجي بث مباشر ضد تطاوين27/8
ويحتل الترجي المركز الثاني في مجموعته خلفا للصفاقسي برصيد ثلاث نقاط بينما يحل اتحاد تطاوين في المركز السادس بدون رصيد حتى الان.

مجموعة الترجي في الرابطة المحترفة الأولى
ويشارك الفريقان في المجموعة” ب”من الرابطة المحترفة الأولى والتي تضم كلا من الصفاقسي والمنستيري ونجم المتلوي و البنزرتي ومستقبل المرسي

بث مباشر الترجي ضد الاتحاد الرياضي تطاوين27/8
ويطمح المكشخة في المنافسة علي الرابطة المحترفة الأولى بعدما فقد اللقب في الموسم الماضي لصالح النجم الساحلي الذي توج باللقب المحلي.

ومن المقررأن يلتقي الترجي مع نجم المتلوي في الجولة القادمة من الدوري التونسي والتي تقام بين الفريقين يوم السبت المقبل.

وأقيمت أمس السبت مباراة هامة بين النادي الافريقي وقوافل قفصه وانتهت المواجهة بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف.

مباريات اليوم في الدوري التونسي 27/8
كما تقام عدة مواجهات اليوم السبت في الدوري التونسي ابرزها الترجي واتحاد تطاوين ، الصفاقسي ومستقبل المرسي ،البنزرتي والمنستيري.

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين27/8
تنطلق مباراة الترجي ضد اتحاد تطاوين في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر ومكة المكرمة ، الرابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد تطاوين27/8
ومن المقرر ان تذاع مباراة الترجي ضد اتحاد تطاوين عبر القناة الوطنية التونسية الاولى بعد نجاح التلفزة التونسية في الحصول على حقوق بث مباريات الدوري التونسي.

مباراة الترجي ضد اتحاد تطاوين بث مباشر27/8

كما يمكنكم متابعة أحداث المباراة لمشاهدتها عبر موقع مصر اون تايم فتابعونا لتتمكنوا من مشاهدة كل جديد.

تشكيل الترجي المتوقع ضد اتحاد تتطاوين27/8
حراسة المرمي :امان الله مميش
الدفاع :توغاي،مرياح،بوشنيبة،اسامه فرج.
الوسط:الدربالي،اومارو،حسام تقا
الهجوم:غشة ،زياد بريمه،اسامه بوقرة

يذكر أن الترجي يشارك هذا الموسم في عدد من البطولات أبرزها السوبر الافريقي ودوري الابطال الافريقي إلي جانب الدوري والكأس المحلي.

دوري السوبر الافريقي
ويشارك في دوري السوبر الافريقي كلا من الأهلي الترجي، الوداد المغربي،سيمبا الأفريقي ،إنييمبا النيجيري، بترو أتلتيكو الأنجولي،مازيمبي الكونغولي، وصن داونز الجنوب افريقي.

وسوف يعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم خلال الاياك القادمة عن موعد قرعة دوري السوبر الافريقي والتي ستكون خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويطمح الفريق العريق في العودة من جديد لطريق البطولات وتعويض الاخفاق الذي ضرب الفريق خلال الموسم الماضي.

يبحث عشاق الترجي التونسي عن البث المباشر لمباراة الترجي يلاشوت ضد فريق اتحاد تطاوين اليوم الاحد27/8 حيث تنقل مواجهة المكشخه ضد تطاوين مباشر عبر مصر اون تايم.

جول العرب مشاهدة مباراه الترجي واتحاد تطاوين27/8 يلاشوت موعد مشاهدة مباراة الترجي واتحاد تطاوين مصر اون تايم موعد مشاهده مباراه الترجي واتحاد تطاوين 27/8.

لاتفوتوا مباراة الترجي بث مباشر ضد اتحاد تطاوين حيث تدق عقارب الساعة الرابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب لتعلن عن انطلاق المواجهة في الرابطه المحترفه الاولي.

 

Total Views: 755 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.