Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
اليوم مباراة الترجي واتحاد تطاوين – مصر أون تايم

اليوم مباراة الترجي واتحاد تطاوين

0

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي نظيره اتحاد تطاوين اليوم الجمعه ضمن مرحلة التتويج من منافسات الدوري التونسي لكرة القدم.

يدخل الترجي مباراته ضد الصفاقسي باحثا عن الفوز حيث لابديل امامه سوي الانتصار من اجل الانقضاض علي المركز الثاني المؤهل إلي المشاركة في دوري ابطال افريقيا.

وكان الترجي قد تعادل في الجولة الماضية من البطولة مع النادي الافريقي بهدف لمثله ليخسر نقطتين هامتين في سباق المنافسة.

ويحتل الترجي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري التونسي برصيد 25 نقطة بينما يحل اتحاد تطاوين في المرتبة الثامنة برصيد 4 نقاط.

فوز الترجي علي اتحاد تطاوين يعني تعزيز حظوظه بقوة في المنافسة علي المركز الثاني ، اما في حالة التعادل والخسارة يعني خسارة المركز الثاني.

 

موعد مباراة الترجي وتطاوين اليوم الجمعة
من المقرر انطلاق مباراة الترجي واتحاد تطاوين في تمام السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر ومكة المكرمة، الرابعة والنصف مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد تطاوين

تذاع مواجهة الترجي واتحاد تطاوين عبر موقع ديوان سبورت الناقل لمنافسات الدوري التونسي كما تذيع قناة الكأس القطرية الرياضية المواجهة المرتقبة بين الفريقين .

وضمن منافسات مرحلة البلاي اوف، يلاقي النجم الساحلي نظيره الاولمبي الباجي ، بينما يلتقي المنستيري مع الصفاقسي.

ونجح النجم الساحلي في التتويج بلقب الدوري التونسي بعد تعادله في الجولة الماضية مع اتحاد بن قردان بهدف لمثله ليحسم اللقب لصالحه.

وتأتي أهمية مباراة الترجي واتحاد تطاوين لانها ستحسم المركز الثاني ولاسيما ان المنستيري يعد منافس قوي علي وصافة مرحلة البلاي اوف.

تشكيل الترجي ضد اتحاد تطاوين

حراسة المرمى:- امان الله مميش

خط الدفاع:- مشموم ، بن حميدة ، اليعقوبي، بن علي.

خط الوسط:- بوغرين ، العايب، الفادع.

خط الهجوم:- البدري ، بن حمودة، العرفاوي.

كما يلتقي الافريقي مع اتحاد بن قردان في تمام السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت مصر ومكة المكرمة ، الرابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة الترجي واتحاد تطاوين
المعلق منتصر الازهري سيتولي مهمة التعليق علي احداث مباراة الترجي واتحاد تطاوين من خلال قناة الكأس القطرية الثانية.

نظام الدوري التونسي هذا الموسم
وتقام بطولة الدوري التونسي تقام هذا الموسم على مرحلتين، حيث تقام المرحلة الأولى منها بمشاركة 16 فريقا يتم تقسيمهم إلى مجموعتين”٨فرق في كل مجموعة”.

 

وتتأهل الأندية الأربعة الأوائل من كل مجموعة إلي المرحلة الثانية وهي مرحلة التتويج “البلاي أوف”، لتحديد الفريق الفائز باللقب والفرق الهابطة .

 

Total Views: 3180 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.