Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
قائمة افلام عيد الاضحى لعام 2023 – مصر أون تايم

قائمة افلام عيد الاضحى لعام 2023

0

 

في كل عام، يصطف المحبون للسينما في صفوف طويلة للاستمتاع بأفضل الأفلام التي تُعرض خلال عيد الأضحى، فإنه يعتبر وقت المرح والتسلية حيث يسعى الجميع للاسترخاء والتمتع بقصص مشوقة و تجارب سينمائية لا تُنسى.

ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك لعام 2023، تزينت قوائم الأفلام المنتظرة بعناوين مشوقة وأعمال رائعة بانتظار الجمهور العربي.

دعونا نلقي نظرة سريعة على قائمة افلام عيد الأضحى لعام 2023 المثيرة التي ستأخذنا في رحلة سينمائية استثنائية وتثير مشاعرنا وتوقعاتنا بلحظات مليئة بالإثارة والتشويق.

قائمة افلام عيد الاضحى لعام 2023
نجد أن قائمة افلام عيد الأضحى لعام 2023 تتنوع بين الكوميدي والإثارة والتشويق وقصة الحب ومن هذه الأفلام:

● فيلم بيت الروبي
يشارك في الفيلم النجمان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وتتمحور أحداث الفيلم في سياق كوميدي اجتماعي حيث يعاني الزوجان اللذان يجسد دورهما كلا من كريم عبدالعزيز ونور من بعض المتاعب بسبب مشكلة العقم التي تعاني منها الزوجة، مما يدفعها للقيام بعملية اختطاف طفل لتحقيق الحل لتلك المشكلة، بينما يجسد الفنان كريم محمود عبد العزيز دور الشقيق الأصغر لكريم، الفيلم من إخراج بيتر ميمي الذي اعتدنا منه على الأعمال الرائعة، وحدث مع هذا الفيلم شيء مستثني وهو أنه تم طرحه منذ يوم الأربعاء الماضي ليستمر الفيلم في دور السينما إلى أيام العيد وحدثت المفاجأة ومنذ نزول الفيلم لدور العرض تمكن من جذب العديد من المشاهدين ووصلت اليوم إرادته حوالي 9 مليون جنيه.

● فيلم تاج
الفيلم بطولة تامر حسني ودينا الشربيني يتناول هذا الفيلم قصة «حسن» الذي يؤديه تامر حسني، المصاب بمرض نفسي يتسبب في تصرفات غريبة لا يتحكم بها، مثل ضرب نفسه أو تحريك جسده دون وعي، وكأن شخصًا آخر يتحكم به لا يصدقه أحد عندما يحدثهم عن ما يعانيه, هذا الفيلم يعتبر أول تعاون بين دينا الشربيني وتامر حصلي وفي البداية حدث بعض الخلاف على اختيار بطلة الفيلم وكانت ستؤديه فنانات أخرى إلا أن تم اختيار دينا الشربيني.

● فيلم البعبع
الفيلم بطولة كلا من أمير كرارة ومحمد عبدالرحمن وياسمين صبري يدور الفيلم في إطار الحركة وتتمثل الشخصية الرئيسية للمجرم في الممثل أمير كرارة، الذي يتخلى عن عمليات الإجرام ويتحول إلى “سلطان” الذي يواجه العديد من المواقف مع صديقه سوكا المجسد بواسطة الممثل محمد عبد الرحمن, الفيلم يعتبر عودة قوية لكلا من أمير كرارة وياسمين صبري حيث لم يشارك أمير كرارة في السينما منذ فترة طويلة وغابت الفنانة ياسمين صبري عن الدراما والسينما منذ آخر عمل لها مسلسل ” فرصة تانية” في عام 2020.

● فيلم مستر إكس
من بطولة الزوجان أحمد فهمي وهنا الزاهد وهذا لا يعتبر أول عمل فني لهما سويا فسبق وشاركا في مسلسل “”الواد سيد الشحات” تتمحور الأحداث في سياق كوميدي خفيف حول قصة حب تتدفق بين زعيم عصابة ومحامية يتعرضان لتحديات المصير التي تأتي في طريقهم، حيث يحاول بكل الوسائل حمايتها من المخاطر, من الظاهر أن الفنانة هنا الزاهد اعتذرت عن أعمال أخرى بسبب انشغالها في هذا الفيلم فيبدو أنه سيكون عمل كبير.

في الختام، يمكن القول إن قائمة أفلام عيد الأضحى لعام 2023 تحمل إلينا الكثير من التشويق والمرح والمعرفة ؛ستلبي هذه الأفلام مختلف الأذواق وتقدم لنا مجموعة متنوعة من الأجواء والمغامرات.

لذا، دعونا نستعد لهذا الوقت المميز ونتطلع إلى مشاهدة هذه الأعمال الفنية الرائعة عيد سعيد وترقبوا المتعة السينمائية العظيمة.

Total Views: 296 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.