Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
اليوم..مباراه النجم الساحلي والافريقي – مصر أون تايم

اليوم..مباراه النجم الساحلي والافريقي

0

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الرياضي الساحلي نظيره الإفريقي في قمة مرحلة البلاي أوف من الدوري التونسي لكرة القدم اليوم السبت.

يأمل النجم الساحلي في تحقيق الفوز علي الافريقى والابتعاد بصدارة الدوري التونسي والاقتراب أكثر من لقب البطولة.

بينما يدخل النادي الافريقي مواجهته ضد النجم بدافع خطف النقاط من أنياب المتصدرى من أجل تقليص فارق النقاط والمنافسة علي لقب الدوري التونسي بقوة.

وتعادل النجم الساحلي في الجولة الماضية ضد الترجي بدون أهداف ،كما انتهت مواجهة الافريقي ضد المنستيري بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

 

ويطمح الفريقان في حصد الانتصار ولاسيما بعد فوز الاتحاد المنستيري علي اتحاد بن قردان امس الجمعة بثلاثية وظهوره في الصورة من جديد.

 

موعد مباراه النجم الساحلي والافريقي اليوم السبت في البلاي اوف

تنطلق صافرة مواجهة النجم الساحلي والافريقي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر ومكة المكرمة، الرابعة والنصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقله لمباراه النجم الساحلي و الافريقي

تنقل مباراة النجم الساحلي والافريقي من خلال منصة ديوان سبورت كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة الكأس القطرية التي ستنقل أحداث المباراة عبر شاشتها.

كما يمكنكم متابعة تفاصيل المباراة عبر موقع مصر اون تايم فتابعونا قبل انطلاق المباراة لتتمكنوا من مشاهدة أحداث القمة المنتظرة.

 

ويحتل النجم الساحلي المركز الأول في ترتيب مرحلة البلاي أوف برصيد 27نقطة بينما يحل الإفريقي في المرتبة الثانية برصيد 23نقطة .

 

تشكيل النجم الساحلي المتوقع ضد الإفريقي

حراسة المرمي :أيمن المثلوثي.

خط الدفاع: زياد بوغطاس _ غفران النوالي _ بليغ الجمالي _ فرج بن نجيمة.

خط الوسط :جاك إنبي _ على سوماه _ فرج القيرماني .

خط الهجوم : ياسين الشيخاوي _ لؤي بن حسين _ بونجونجا.

 

ويفتقد النجم الساحلي في المباراة لخدمات اللاعب المالي سومايالا سيديبي، الذي تعرض لعقوبة الإيقاف من الاتحاد التونسي لكرة القدم بعد تلقيه الطرد خلال مواجهة الترجي التونسي .

 

تشكيل الافريقي ضد النجم الساحلي

حراسة المرمي:معز حسن.

خط الدفاع :رامي البدوي، نادر الغندري، آدم الطاوس، أحمد خليل.

خط الوسط : حمزة العجريبي، لاري العزوني، شهاب العبيدي.

خط الهجوم: حمدي العبيدي، ميد علي العومري، علي العمري”.

 

كما سيفتقد النادي الافريقي لعناصر مهمة أبرزها الدولي نادر الغندري بسبب الإصابة، بجانب الثنائي رودريغ كوسي وعلي العمري أيضا لظروف الاصابة.

معلق مباراة النجم الساحلي والافريقي

سيتولي المعلق هيكل الصغير مهمة التعليق علي مباراة النجم الساحلي والافريقي من خلال قناة الكأس القطرية الرياضية الأولى.

كما يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الترجي نظيره الصفاقسي في نفس توقيت مباراة النجم الساحلي مع الافريقي في اطار مرحلة البلاي اوف.

نظام الدوري التونسي هذا الموسم
وتقام بطولة الدوري التونسي تقام هذا الموسم على مرحلتين، حيث تقام المرحلة الأولى منها بمشاركة 16 فريقا يتم تقسيمهم إلى مجموعتين”٨فرق في كل مجموعة”.

 

وتتأهل الأندية الأربعة الأوائل من كل مجموعة إلي المرحلة الثانية وهي مرحلة التتويج “البلاي أوف”، لتحديد الفريق الفائز باللقب والفرق الهابطة .

ومن المقرر ان يلتقي النجم الساحلي في الجولة القادمة مع اتحاد بن قردان بينما سيواجه الافريقي نظيره الترجي في مواجهة من العيار الثقيل، يوم الثلاثاء المقبل.

 

Total Views: 1554 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.