Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي والقنوات الناقله – مصر أون تايم

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي والقنوات الناقله

القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد تطاوين في مرحلة البلاي أوف

0

 

يدخل الترجي الرياضي التونسي اختبارا جديدا اليوم الثلاثاء ضد اتحاد تطاوين في إطار منافسات مرحلة البلاي أوف من الدوري التونسي لكرة القدم.

 

يسعى الترجي لاستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد بعد سلسلة الهزائم التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة والتي رحل علي إثرها نبيل معلول المدير الفني السابق للمكشخة.

 

موعد مباراة الترجي واتحاد تطاوين

تنطلق مواجهة الترجي واتحاد تطاوين في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقله لمباراه الترجي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي

 

من المقرر إذاعة مقابلة الترجي واتحاد تطاوين عبر قنوات الكأس القطرية حصريا كما تنقل عبر ديوان سبورت التونسية في بث مباشر.

 

توديع دوري ابطال افريقيا

وودع الترجي مؤخرا بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة التي تلقاها علي يد الأهلي المصري بأربعة أهداف دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.

 

وخسر الترجي في مباراة الذهاب علي ملعبه بثلاثية نظيفة قبل الخسارة في القاهرة بهدف نظيف، ويغادر منافسات دوري ابطال افريقيا من الدور نصف النهائي.

 

نتائج سلبية

وقدم الفريق نتائج سلبية علي الصعيد المحلي حيث خسر مباراتين متتاليتين ضد الصفاقسي والافريقي في مرحلة البلاي أوف ليتراجع في ترتيب الدوري.

 

معين شعباني يعود للترجي

وتعاقد الترجي موخرا مع معين شعباني المدرب السابق لسيراميكا كليوباترا المصري خلفا لنبيل معلول الذي قدم استقالته بعد هزيمة الأهلي بالثلاثة.

 

ويطمح الفريق في استغلال تعثر النجم الساحلي صاحب الصدارة والذي تعادل ضد الاولمبي الباجي ليفقد نقطتين في سباق المنافسة المحلية.

 

كما تعادل النادي الافريقي أمس الأحد ضد اتحاد بن قردان لذا يسعي الترجي لاستغلال تعثر الفرق لصالحه والمنافسة علي المراكز الأولي.

 

ومن المقرر أن يتولي نضال اللطيف مهمة تحكيم مباراة الترجي والاتحاد الرياضي تطاوين بينما سيتولي هيثم القصعي تقنية الفيديو”الفار”.

 

 

تشكيل الترجي ضد اتحاد تطاوين

حراسة المرمى: صدقي دبشي.

خط الدفاع: زياد مشموم – محمد أمين بن حميدة – محمد أمين توغاي – ياسين مرياح.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي – غيث الوهابي – معتز الزدام.

خط الهجوم: رشاد العرفاوي – أنيس البدري – محمد علي بن حمودة.

 

ترتيب الترجي في الدوري التونسي

ويحتل الترجي المركز الخامس في جدول ترتيب البلاي أوف برصيد 11نقطة بينما يحل الاتحاد الرياضي بتطاوين في المرتبة الاخيره برصيد ثلاث نقاط .

 

ويتصدر النجم الساحلي الدوري التونسي برصيد 19نقطة ثم يحل الافريقي ثانيا برصيد 15نقطة ويأتي اتحاد بن قردان ثالثا برصيد 14نقطة، والمنستيري في المركز الرابع برصيد 12نقطة.

 

غيابات الترجي ضد تطاوين

 

يستمر غياب عدد من لاعبي الترجي عن مواجهة تطاوين نظرا للإصابة أبرزهم ،معز بن شريفية، وغيلان الشعلالي، والليبي حمدو الهوني.

 

كما سيغيب كلا من رياض بن عياد، وهاني عمامو، محمد أبو زريق شرارة، ورائد بو شنيبة، مالك المهريو وزين الدين ساسي.

 

نظام الدوري التونسي هذا الموسم

وتجري بطولة الدوري التونسي هذا الموسم علي مرحلتين، حيث تقام المرحلة الأولى منها بمشاركة 16 فريقا يتم تقسيمهم إلى مجموعتين” بواقع ٨فرق في كل مجموعة

 

يذكر أن الترجي الرياضي سيواجه نظيره الاولمبي الباجي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات نهائي كأس تونس لكرة القدم 2023.

Total Views: 5593 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.