Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
بعد كارثة رادس ..مفاجأة تحدث للترجي في شهر واحد – مصر أون تايم

بعد كارثة رادس ..مفاجأة تحدث للترجي في شهر واحد

0

 

ألقت هزيمة الترجي أمام الأهلي أمس الجمعة بظلالها علي مستقبل الفريق التونسي حيث هزت الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق بثلاثية دون رد أرجاء تونس.

 

هزيمة الترجي أمس أمام الأهلي كانت متوقعة ولكن ليس بتلك النتيجة والأداء ولاسيما أن الفريق يلعب علي استاد رادس معقله.

 

سنلقي الضوءفي السطور التالية علي مشوار الترجي في مختلف البطولات في الثلاثين يوما الأخيرة وماذا قدم الفريق! ؟

 

خاض الترجي 7مباريات في الثلاثين يوما الأخيرة ، فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر أربع مباريات وهو معدل سئ للغاية للفريق التونسي.

 

 

بداية الإخفاقات

خسر من الاولمبي الباجي في الدوري التونسي بهدفين دون رد بتاريخ 16/4/2023 ثم فاز علي شبيبة القبائل الجزائري في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بهدف نظيف.

 

فاز الترجي علي النجم الساحلي بهدف نظيف في الدوري التونسي قبل أن يتعادل مع شبيبة القبائل الجزائري في دوري ابطال افريقيا بهدف لمثله.

 

خسر الفريق من الصفاقسي في مرحلة التتويج بهدف دون رد ثم تلقي هزيمة جديدة من الافريقي بهدف دون رد .

 

 

كارثة رادس ضد الأهلي

وفي كارثة كروية تحدث لأول مرة علي ملعب رادس ، خسر الترجي أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا وبات قريبا من توديع البطولة.

 

وهاجم أنصار ومحبي الترجي نبيل معلول مدرب الفريق ولاعبي الفريق بعد الأداء الكارثي للفريق وتلقي خسارة ثقيلة علي ملعبهم كما هاجموا إدارة الفريق لعدم تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية .

 

 

وسيحل الترجي ضيفا علي الأهلي المصري يوم الجمعة المقبلة في إطار إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا حيث باتت حظوظه صعبة للغاية بل مستحيلة.

Total Views: 930 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.