Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
موعد مباراه المنستيري والأولمبي الباجي اليوم الاثنين – مصر أون تايم

موعد مباراه المنستيري والأولمبي الباجي اليوم الاثنين

0

عشاق الاتحاد المنستيري علي موعد مع مباراة هامة اليوم الاثنين ضمن منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم”البلاي أوف”.

وتنطلق صافرة بداية مباراة المنستيري ضد في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الخامسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

قنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري اليوم ضد الاولمبي الباجي
من المنتظر أن تبث مباراةالمنستيري والأولمبي الباجي عبر قناة الكأس القطرية الناقلة في إطار منافسات مرحلة البلاي أوف من الدوري التونسي كما تذاع عبرمنصة ديوان سبورت التونسية.

يسعي الفريقان في حصد الانتصار وخطف نقاط المباراة كاملة من أجل المنافسة علي لقب الدوري التونسي ، ومطاردة النجم الساحلي صاحب الصدارة.

 

وابتعد النجم الساحلي بصدارة مرحلة البلاي أوف أمس الأحد بعد فوزه علي اتحاد بن قردان بهدفين دون رد لينافس بقوة علي اللقب المحلي .

 

وكان الاتحاد المنستيري قد ودع بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد خسارته أمام اسيك ميموزا الإيفواري بهدفين دون رد في إياب ربع نهائي البطولة.

وتعادل المنستيري مع اسيك في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية بدون أهداف ، بينما خسر في الإياب بهدفين دون رد.

متابعينا الكرام بإمكانكم التسجيل الآن في منصة ديوان سبورت التونسية للتمكن من مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري والأولمبي الباجي في الدوري التونسي واختيار الجودة المطلوبة .

ملعب الاتحاد المنستيري والأولمبي الباجي اليوم

يستضيف ملعب مصطفي بن جنات مقابلة الاولمبي الباجي والاتحاد المنستيري في إطار منافسات مرحلة البلاي أوف من الدوري التونسي لكرة القدم.

 

تلقي المنستيري في الجولة الماضية هزيمة ضد اتحاد بن قردان بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما نجح الاولمبي في الفوز على اتحاد تطاوين بهدفين دون رد.

 

جدير بالذكر أنه أقيمت أمس الأحد مباراتان في إطار مرحلة البلاي أوف بين الترجي والافريقي والمواجهة الأخري بين النجم الساحلي واتحاد بن قردان.

 

وتفوق الإفريقي علي نظيره الترجي بهدف دون رد في ديربي العاصمة بينما فاز النجم الساحلي علي بن قردان بهدفين دون رد ، ليستمر صراع الصدارة .

تشكيل الاتحاد المنستيري المتوقع ضد الأولمبي الباجي:

حراسة المرمى:معز حسن .

خط الدفاع :نادر الغندري، رامي البدوي، ادم الطاوس.

خط الوسط :توفيق الشريفي ، احمد خليل ، مهدي الوذرفي.

خط الهجوم :وسام يحي”لاري العزوني “، ادم قرب ،حمدي العبيدي أو علي العمري

مواعيد مباريات اليوم في الدوري التونسي لكرة القدم

يلتقي نادي البنزرتي مع الملعب التونسي ضمن مواجهات تفادي النزول حيث يتنافس الفريقان بقوة علي صدارة مرحلة تفادي الهبوط من الرابطة المحترفة الأولى.

بينما يلاقي حمام سوسة مع اولمبيك سيدي بوزيد ، وتقام مواجهة أخري بين نجم المتلوي ومستقبل سليمان في إطار مرحلة تفادي النزول في نفس التوقيت .

Total Views: 7901 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.