Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
موعد مباراه الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي والقنوات الناقلة – مصر أون تايم %

موعد مباراه الصفاقسي واتحاد تطاوين في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

0

يلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي نظيره اتحاد تطاوين، اليوم السبت، ضمن منافسات مرحلة البلاي أوف من الدوري التونسي لكرة القدم.

 

وتنطلق مباراه الصفاقسي مع اتحاد تطاوين في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، الرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

ويطمح أبناء صفاقس في تحقيق الفوز علي تطاوين والظفر بنقاط المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة علي لقب الدوري التونسي رغم صعوبة المهمة .

 

 

حكم مباراة الصفاقسي واتحاد تطاوين

 

سيدير الحكم هيثم القصعي مواجهة الصفاقسي وتطاوين ويعاونه كلا من مروان سعد وحسان شعبان ،ومحمود قصيعه “حكم رابع “.

 

مشاهده مباراه الصفاقسي واتحاد تطاوين

ويسعي الفريق لتجنب أي إخفاقات ولاسيما بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده نظرا لمشاركة أحد اللاعبين من ليبيا بشكل خاطئ مع الفريق ، ما أدي لخصم النقاط.

 

ونجح الصفاقسي في الفوز على الترجي في الجولة الماضية بهدف نظيف، ليعود من جديد للمنافسة علي لقب الدوري التونسي لكرة القدم.

 

بينما خسر اتحاد تطاوين في الجولة الماضية أمام الاولمبي الباجي بهدفين دون رد ليتراجع الفريق إلب المركز الأخير في ترتيب جدول البلاي أوف.

 

القنوات الناقله لمباراه الصفاقسي واتحاد تطاوين

 

ويبحث عشاق الصفاقسي عن القنوات التي ستنقل مواجهة فريقهم ضد اتحاد تطاوين في إطار مرحلة التتويج من البطولة التونسية20222/2023.

 

ومن المقرر أن تذاع مواجهة الصفاقسي ضد اتحاد تطاوين عبر قناة الكأس القطرية وكذلك منصة ديوان سبورت التونسية الناقلة لمباريات الدوري التونسي.

 

ترتيب الصفاقسي وتطاوين في الدوري التونسي

 

ويحتل الصفاقسي المركز السابع في مرحلة البلاي أوف برصيد ست نقاط بينما يحل اتحاد تطاوين في المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط .

 

وكان الصفاقسي قد نجح في التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية البطلة حيث سيواجه الهلال السوداني في ذهاب الدور التمهيدي يوم الاثنين المقبل .

 

وسيخوض الفريق التونسي مباراة الذهاب بدافع تحقيق نتيجة إيجابية علي ملعب الهلال السوداني لتسهيل مهمته في مباراة العودة بتونس .

 

تشكيل الصفاقسي المتوقع ضد اتحاد تطاوين اليوم

حراسة المرمى: أيمن دحمان.

 

الدفاع: محمود غربال – محمد نصراوي – علاء غرام – محمند أمين الحمروني.

 

خط الوسط: نابي كامارا – شادي الهمامي – عبدالله العامري.

 

خط الهجوم: أشرف الحباسي – أنس الشبلي – إسماعيل دياكيتي.

 

وتستكمل منافسات الدوري التونسي غدا الأحد بمواجهة النجم الساحلي ضد اتحاد بن قردان بينما يلتقي الترجي مع الإفريقي في مواجهة قوية .

 

 

 

نظام الدوري التونسي هذا الموسم 2023

تجري بطولة الدوري التونسي هذا الموسم على مرحلتين، حيث تقام المرحلة الأولى منها بمشاركة 16 فريقا يتم تقسيمهم إلى مجموعتين” بواقع ٨فرق في كل مجموعة”.

 

وتصعد الأندية الأربعة الأوائل من كل مجموعة إلي المرحلة الثانية وهي مرحلة التتويج “البلاي أوف”، لتحديد الفريق الفائز باللقب والفرق الهابطة .

 

 

يذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز الأول في ترتيب جدول البلاي أوف برصيد 15نقطة بينما يحتل اتحاد بن قردان وصافة الترتيب برصيد 13نقطة.

 

 

موعد مباريات اليوم

 

كما تقام مباريات مهمة اليوم السبت في مختلف دوريات العالم أبرزها ريال مدريد اوساسونا ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت مصر ، التاسعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

 

وفي إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، يواجه مانشستر سيتي نظيره ليدز يونايتد في تمام الثالثة بتوقيت تونس ، الخامسة بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

 

ويلتقي ميلان مع لاتسيو الرابعة بتوقيت مصر بينما يلاقي انتر ميلان نظيره روما في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر .

 

Total Views: 1742 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.