Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
جريمة تهز الشرقية ..سيدة تذبح طفلها وتطبخه وتأكله – مصر أون تايم

جريمة تهز الشرقية ..سيدة تذبح طفلها وتطبخه وتأكله

0

 

شهدت محافظة الشرقية جريمة بشعة وغريبة اليوم الجمعة، حيث أقدمت سيدة علي ذبح طفلها الذي يبلغ من العمر خمس سنوات.

 

لم تكتف السيدة  بذلك، بل  قامت بطبخ جثة الطف وأكلت منها،  وذلك منزلها الكائن في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية.

 

 

وكشفت التحريات الأولية،  السيدة التي تبلغ من العمر 30 سنة، ذبحت طفلها الصغير، وقطعت جثته وطبخت أجزاء منها، وبالتحديد رأسه، قبل أن تنكشف جريمتها ويتم ضبط المتهمة والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، كما تم التحفظ على ما تبقى من جثة الطفل المجني عليه.

 

 

وكان قد ورد إخطارا إلى أجهزة الأمن في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ مفاده ضبط سيدة تبلغ من العمر حوالي ثلاثين سنة، ربة منزل، بعد اتهامها بقتل طفلها الذي يبلغ من العمر خمس سنوات.

 

وبينت التحريات الأولية أن السيدة المتهمة بقتل طفلها، منفصلة عن زوجها منذ نحو ثلاث سنوات، وأنها كانت تعيش مع ابنها في منزل بقرية أبو شلبي التابعة لمركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية.

 

وكشفت أنها قامت بقتل طفلها البالغ من العمر خمس أعوام، وبعدما أنهت حياته، قطعت جثته وطبخت جزءًا منها في إناء، وبالتحديد رأس الطفل الضحية.

 

وتم ضبط المتهمة والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس، التي أخطرت لمباشرة التحقيق،.

 

وتم التحفظ على ما تبقى من جثة الصغير تحت تصرف جهات التحقيق.ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

 

Total Views: 1238 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.