Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
بث مباشر.. مشاهده مباراه الملعب التونسي ونجم المتلوي في مرحله تفادي النزول – مصر أون تايم

بث مباشر.. مشاهده مباراه الملعب التونسي ونجم المتلوي في مرحله تفادي النزول

0

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الملعب التونسي مع نجم المتلوي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات مرحلة” تفادي النزول “من الدوري التونسي لكرة القدم2023.

 

وتنطلق مباراة الملعب التونسي مع نجم المتلوي في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، الثالثة عصرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقله لمباراه الملعب التونسي ونجم المتلوي اليوم

 

وتذاع المباراة عبر منصه ديوان سبورت التونسية كما يمكنكم متابعة كل جديد عبر موقع مصر اون تايم فتابعونا ليصلكم كل جديد .

 

كما يواجه نادي البنزرتي نظيره حمام سوسة في تمام الثالثة عصرا بتوقيت تونس ضمن منافسات مرحلة البلاي أوف من الدوري التونسي.

 

وتستكمل مباريات مرحلة التتويج بمباراتي الإفريقي والاتحاد المنستيري في تمام الرابعة بتوقيت تونس ، الخامسة بتوقيت القاهرة ، كما يلتقي فريق اولمبيك سيدي بوزيد مع مستقبل سليمان في نفس توقيت مباراة البنزرتي مع حمام سوسة.

 

يذكر أن الترجي تفوق علي النجم الساحلي أمس الثلاثاء في قمة مباريات مرحلة التتويج من الدوري التونسي بهدف نظيف لينفرد بالمركز الثاني خلفا للمتصدر النجم الساحلي.

 

ترتيب مرحلة البلاي أوف

ويحتل النجم الساحلي صدارة مرحلة التتويج من الدوري التونسي”البلاي أوف” برصيد 12نقطة، ثم يحل الترجي في المرتبة الثانية برصيد14 نقطة .

 

ويأتي النادي الافريقي في المركز الثالث في جدول البلاي أوف برصيد ثماني نقاط، ويشاركه الاتحاد المنستيري بنفس الرصيد من النقاط في المركز الرابع أيضا .

 

ثم يأتي اتحاد بن قردان في المركز الخامس برصيد سبع نقاط ثم أندية الصفاقسي والأولمبي الباجي في المركزين السادس والسابع برصيد ست نقاط .

 

ويتذيل اتحاد تطاوين المجموعة برصيد ثلاث نقاط فقط، وأصبح الفريق خارج المنافسة علي لقب الدوري التونسي وتضاءلت فرصه بنسبة كبيرة .

 

ومن المقرر أن يلتقي الملعب التونسي في الجولة القادمة مع البنزرتي بينما سيواجه نجم المتلوي نظيره مستقبل سليمان في الجولة القادمة من البطولة المحترفة التونسية .

 

 

ترتيب مرحلة تفادي النزول

 

يتصدر الملعب التونسي مجموعة تفادي النزول من الدوري التونسي برصيد أربعة عشر نقطة ثم يأتي البنزرتي في المركز الثاني برصيد 11نقطة.

 

ثم يحل نجم المتلوي في المركز الثالث بمرحلة تفادي النزول برصيد تسع نقاط ، ويأتي اولمبيك سيدي بوزيد وحمام سوسة في المركزين الرابع والخامس برصيد أربع نقاط .

 

ثم يتذيل فريق مستقبل سليمان مؤخرة مجموعة تفادي النزول برصيد ثلاث نقاط فقط ويصارع الفريق الهبوط للدرجة الثانية .

 

إضغط هنا لمشاهده مباراه الملعب التونسي ونجم المتلوي بجوده عاليه بدون تقطيع

Total Views: 2404 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.