Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
البلاي أوف ..موعد مباراه الافريقي واتحاد تطاوين وترتيب الفريقين – مصر أون تايم

البلاي أوف ..موعد مباراه الافريقي واتحاد تطاوين وترتيب الفريقين

0

 

يلاقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الإفريقي نظيره الاتحاد الرياضي بتطاوين ضمن منافسات مرحلة التتويج من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم ٢٠٢٣.

 

يسعي الإفريقي لتجاوز أحزانه ومصالحة جماهيره الغفيرة بعد الخسارة التي مني بها موخرا في نصف نهائي كأس تونس وتوديعه للبطولة المحلية .

 

ويطمح الفريق في تحقيق الفوز علي الاتحاد الرياضي بتطاوين من أجل اللحاق بركب المنافسين علي صدارة مرحلة التتويج “البلاي أوف”.

 

وخسر الإفريقي ضد الاولمبي الباجي في نصف نهائي كأس تونس بركلات الترجيح بنتيجة 3/2بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي .

 

وتقام المباراة النهائية لكأس تونس بين فريقي الترجي الرياضي والأولمبي الباجي في شهر مايو المقبل حيث تخطي الترجي فريق الملعب التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف النهائي

 

 

موعد مقابله الإفريقي والاتحاد الرياضي تطاوين

 

تنطلق صافرة مباراة الإفريقي واتحاد تطاوين في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة ، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

 

القنوات الناقله لمباراه الإفريقي واتحاد تطاوين

 

من المنتظر أن تنقل مقابلة الإفريقي ضد اتحاد تطاوين عبر قناة الكأس القطرية التي حصلت علي حقوق البث المباشر للمباراة المنتظرة في الدوري التونسي.

 

وتقام مواجهة أخري اليوم السبت ضمن منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي بين فريقي النجم الساحلي والاتحاد الرياضي المنستيري في نفس التوقيت .

 

ويحتل الإفريقي المركز الخامس ضمن منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم برصيد خمس نقاط بينما يحل اتحاد تطاوين في المركز الثامن برصيد نقطتين.

 

ترتيب الدوري التونسي في مرحلة التتويج

 

النجم الساحلي – 9 نقاط.

الترجي – 8 نقاط.

الاتحاد المنستيري – 8 نقاط.

اتحاد بن قردان – 6 نقاط.

الإفريقي – 5 نقاط.

الصفاقسي – نقطتين.

الأولمبي الباجي – نقطتين

الاتحاد الرياضي بتطاوين – نقطتين.

 

يذكر أن النجم الساحلي يتصدر مرحلة البلاي أوف برصيد تسع نقاط ثم يليه الترجي الرياضي في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط .

 

وتستكمل مباريات مرحلة التتويج من الدوري التونسي يوم الأحد بمواجهتي الترجي ضد الاولمبي الباجي ، بينما تقام المباراة الأخري بين الصفاقسي واتحاد بن قردان.

 

وستكون المباراة المقبلة للنادي الإفريقي ضد المنستيري يوم الاربعاء الموافق 26/4/2023 في إطار منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي.

 

 

موعد مباريات اليوم

الدوري الانجليزي

يواجه مانشستر سيتي نظيره ليستر مساء اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز ، بينما يلاقي تشيلسي نظيره برايتون .

 

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

موعد مباريات اليوم في الدوري الاسباني

يواجه فريق ريال مدريد نظيره قادش في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت تونس ، في إطار منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

موعد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي
يواجه باريس سان جيرمان بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي نظيره لنس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ، الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

Total Views: 6171 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.