Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
كرة سلة .. النجم الساحلي يواجه المنستيري والافريقي يلاقي النجم الرادسي – مصر أون تايم

كرة سلة .. النجم الساحلي يواجه المنستيري والافريقي يلاقي النجم الرادسي

0

يواجه فريق النجم الرياضي الساحلي نظيره الاتحاد الرياضي المنستيري اليوم الاثنين ضمن منافسات نصف نهائي البطولة المحترفة أ من كرة السلة.

 

تنطلق مباراة النجم الساحلي ضد المنستيري اليوم الاثنين في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ،الثانية بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

بينما يلاقي النادي الافريقي نظيره النجم الرادسي اليوم في إطار نصف نهائي البطولة المحترفة لكرة السلة في نفس توقيت مباراة النجم الساحلي.

 

وتقام المباراة الثانية من نصف نهائي البطولة المحترفة يوم الخميس الموافق ١٣افريل ، حيث يلاقي الاتحاد المنستيري نظيره النجم الساحلي بينما يلتقي الإفريقي مع النجم الرادسي.

 

وتذاع مباراه النجم الساحلي عبر القناة الوطنية التونسية.

ويواجه النادي منافسه في سلسلة من المباريات على أن يضمن الترشح الى نهائي البطولة الفريق القادر علي تحقيق 3 انتصارات قبل منافسه .

 

وتقام مباراة فاصلة في حالة التساوي في عدد الانتصارات 2-2 مع نهاية ال “GAME FOUR”).

 

جدير بالذكر أن أصحاب المراكز الأربعة الأولى سيضمنون الترشح إلي مرحلة السوبر بلاي أول في أعقاب منافسات مرحلة التتويج.

 

كرة قدم

ومن المقرر أن يلتقي فريق النجم الرياضي الساحلي مع الاتحاد المنستيري يوم السبت المقبل في إطار منافسات مرحلة التتويج من الدوري التونسي لكرة القدم .

د

Total Views: 3201 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.