Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
كرة يد ..النجم الساحلي يواجه الهلالي اليوم – مصر أون تايم

كرة يد ..النجم الساحلي يواجه الهلالي اليوم

0

 

يلاقي فريق النجم الساحلي نظيره النادي الهلالي اليوم السبت ضمن منافسات مرحلة التتويج من بطولة النخبة الوطنية لكرة اليد.

 

تنطلق مباراة النجم الساحلي ضد النادي الهلالي في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ،الثانية بتوقيت القاهرة.

 

كما يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي نظيره مستقبل المرسي اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج من البطولة الوطنية للكرة الطائرة.

 

وتقام مباراة الترجي ضد مستقبل المرسي في قاعة الزواوي في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة،الثانية بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

وفي إطار مرحلة التتويج من البطولة الوطنية لكرة اليد يواجه فريق الترجي لكرة اليد نظيره ساقية الزيت في تمام الثانية بتوقيت تونس.

بينما يواجه فريق الإفريقي لكرة اليد نظيره نسر طبلبة في نفس توقيت مباراة الترجي وساقية الزيت في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس ،الثالثة بتوقيت القاهرة.

 

كما يلاقي فريق النجم الرياضي الساحلي لكرة الطائرة نظيره الصفاقسي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة ، الحادية عشر بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

Total Views: 1296 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.