Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
جودة HD” مشهد مني زكي المحذوف في فيلم أصحاب ولا أعز 2022 أعلى جودة – مصر أون تايم

جودة HD” مشهد مني زكي المحذوف في فيلم أصحاب ولا أعز 2022 أعلى جودة

0

مشهد مني زكي أصحاب ولا أعز 2022.. شهدت محركات البحث أمس السبت العديد من عمليات البحث عن فيلم أصحاب ولا أعز والذي تصدر أثار جدلا كبيرا في الوسط الفني بعد طرحه بساعات قليلة على موقع نتفلكس ، وتصدر الفيلم المشهد ودخل  ضمن قائمة أعلى 10 أعمال تشمل أكثر نسبة مشاهدة في مصر، حيث تضمن مشاهد مثيرة للجدل وتلقى انتقادات عديدة.

 

فيلم أصحاب ولاأعز ٢٠٢٢

فيلم أصحاب ولا أعز يعد إنتاج عربي مشترك بين مصر والإمارات ولبنان، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العرب، مني زكي، إياد نصار، حيث تم طرحه على منصة نتفلكس منذ ٢٠يناير الجاري، وتم إقامة عرض خاص بالفيلم في دبي بحضور أبطاله.

مشهد مني زكي فيلم أصحاب ولا أعز 2022

تم تصوير فيلم أصحاب ولا أعز بمدينة بيروت بلبنان معتما على ديكور داخلي واحد، حيث تدور أحداث الفيلم بالكامل في ليلة واحدة ، متضمنا مشاهد قليلة تم تصويرها خارج الاستوديو.

وتلقى مشهد مني زكي في فيلم أصحاب انتقادات عديدة وأثار جدلا كبيرا علي مواقع التواصل الإجتماعي، وعبر رواد تلك المنصات عن غضبهم بشدة من مني زكي بسب ماتضمنه المشهد خاصة والفيلم عامة من مشاهد جريئة والفاظ خادشة للحياء وهو ما أكده بعض النقاد الفنيين.

ويعد مشهد مني زكي في فيلم أصحاب ولاأعز سقطة لاتغتفر للفنانة المصرية وهو ما جاء في تعليقات المتابعين عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، معتبرين عن غضبهم بشدة من مني زكي وصناع الفيلم.

Total Views: 1201 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.