Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
إليكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا – مصر أون تايم

إليكم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

0

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في تمام التاسعة مساء غد السبت ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا علي ملعب we السلام.

يسعي الأهلي تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني للفوز بأي نتيجة أو التعادل مع الترجي التونسي لخطف بطاقة التأهل إلى نهائي الشامبيونزليج الإفريقي.

كان الأهلى قد نجح في التغلب علي الترجي في عقر داره منذ أسبوع بهدف دون رد، سجله المهاجم المتميز محمد شريف ليضع الفريق الأحمر أقدامه في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي في المباراة النهائية الفائز من مباراة الوداد وكايزر تشيفز في حالة وصول الفريق الأحمر لنهائي البطولة.

وفشل الوداد في تحقيق الفوز علي ملعبه مباراة الذهاب أمام كايزر تشيفز وتلقى خسارة مفاجئة بهدف نظيف، ليتأجل الحسم لمباراة الإياب بجنوب إفريقيا.

القنوات الناقلة ل مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف دوري أبطال أفريقيا

يبحث محبو الترجي والأهلي في الساعات الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة الفريقين في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تذاع قمة الأهلي والترجي عبر قناة بي ان سبورت hd4، كما تذاع عبر القناة الأرضية المصرية الثانية مساء غد السبت.

ويبحث الشياطين الحمر عن بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه بلقب النسخة الماضية أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

علي الجانب الآخر، يطمح الترجي في الثأر من هزيمة الذهاب على ملعبه أمام الأهلي وخطف بطاقة التأهل في عقر دار المارد الأحمر للمنافسة على اللقب.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى :محمد الشناوي .

خط الدفاع،  :على معلول بدر بانون، أيمن أشرف ، أكرم توفيق.

خط الوسط :ديانج، عمرو السولية، حمدى فتحى.

الهجوم : افشة، طاهر محمد طاهر، ومحمد شريف

Total Views: 263 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.