Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
قبل موقعة رادس.. تاريخ مواجهات الأهلي والترجي وأبرز هدافي الفريقين – مصر أون تايم

قبل موقعة رادس.. تاريخ مواجهات الأهلي والترجي وأبرز هدافي الفريقين

0

كتبت/شيماء عطا
لاصوت يعلو فوق صوت الديربي الكبير في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت، حيث يترقب محبي كرة القدم في الوطن العربي مواجهة من العيار الثقيل بين الترجي التونسي والاهلي المصري على مسرح ملعب رادس.

تنطلق صافرة المباراة المرتقبة بين الأهلي والترجي في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت تونس، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي لم يكن طريقه مفروش بالورود للوصول إلى المحطة قبل الأخيرة من معانقة الأميرة السمراء حيث اصطدم بفريق صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي البطولة القارية ونجح في التغلب عليه بثلاثية مقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب وخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي ليواجه الترجي وجها لوجه مجددا.

على الجانب الآخر، تأهل الترجي إلى مباراة نصف النهائي على حساب شباب بلوزداد الجزائرى بعدما احتكم الفريقان لركلات الترجيح وتفوق الفريق التونسي على نظيره الجزائري .

هدافو مواجهات الأهلي والترجي
يتصدر الحاوي وليد سليمان قائمة هدافي مواجعات الأهلي والترجي، ونجح صانع ألعاب الفريق الأحمر في هز شباك أبناء رادس 3 مرات، ليحتل صدارة هدافي مباريات الكبيرين.

تاريخ مواجهات الاهلي والترجي

وجمع الأهلي المصري والترجي التونسي 20 مباراة وكان التفوق حليف الشياطين الحمر، حيث فاز في 8 مبارايات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 4 مباريات فقط.

عدد الأهداف المسجلة في شباك الفريقين

ونجح الأهلي في هز شباك الترجي 22 مرة، بينما سجل الفريق التونسي 15 هدفا.

Total Views: 368 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.