Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
"أدرينالين".. مشروع تخرج لطلبة إعلام الزقازيق يكسر حاجز الخوف"فيديو" – مصر أون تايم

“أدرينالين”.. مشروع تخرج لطلبة إعلام الزقازيق يكسر حاجز الخوف”فيديو”

0

كتب/مصر أون تايم

لسه الأمل موجود”.. في محاولة منهم للخروج من عباءة الخوف وكسر حاجز الرهبة ورفض المجتمع للذات ، قرر مجموعة من طلبة قسم الإعلام جامعة الزقازيق بالفرقة الرابعة تدشين مشروع”ادرينالين” كمشروع تخرج لهم  يهدف إلى تسليط الضوء على مشكلة الخوف وإبراز المشاكل الناتجة عنه مما يؤثر بالسلب ويسبب الرهاب والرفض المجتمعي، في محاولة جدية لوضع أسس سليمة للخروج من المشكلة التي تؤرق الكثيرين.

تقول إيمان مدحت إحدى الطالبات المشاركات في “أدرينالين :” يتلخص هدفنا الأساسي من المشروع في عرض مشكلة حقيقية يتعرض لها عدد كبير من الناس وتم طرحها بشكل مختلف مع وضع حلول لها مع تسليط الضوء على أهم المواضيع التي ستكون بمثابة إنطلاقة حقيقية لمعالجة الكثير من مشكلات المجتمع.

طلبة إعلام الزقازيق

أضافت” مدحت لـ “مصر أون تايم”، أن سر اختيار  اسم “ادرينالين” لمشروع التخرج يأتي من منطلق التعبير عن الخوف ولاسيما  “الأدرينالين” هو هرمون الخوف، لذا كان لزاما اختيار اسم من منظور واتجاه علمي يعبر عن الخوف بعيدا عن أي تعقيدات.

واستكملت إيمان مدحت :”كان هدفنا من البداية اننا نوجه الضوء لمشكلة الخوف واللي مجتمعنا للأسف بيهمشها واهتمامه بيها يكاد يكون معدوم.

وأشارت إلى أن الهدف من المشروع كان توضيح وشرح المشاكل الناتجة عن الخوف مثل:” التوهم المرضى، الرهاب الاجتماعي، و الخوف من المستقبل، والخوف من الرفض.

فريق عمل مشروع “أدرينالين” :

يارا هاني.

ايمان مدحت.

انفال رمضان.

اسراء عبد السلام.

اسماء ابو بكر.

شرين محمد.

رانيا شوقي.

دنيا محمد.

ساره ايمن.

يارا شحاته.

اسراء على.

اسراء جمال.

مريم محمود.

فاطمة محمد.

سوزان عبد الرحمن .

Total Views: 1801 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.