Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 148

Warning: Undefined variable $ub in /home/mas3102/public_html/wp-content/plugins/advanced-page-visit-counter/public/class-advanced-page-visit-counter-public.php on line 160
موعد مباراه الترجي والأولمبي الباجي في مرحلة البلاي أوف والقنوات الناقلة – مصر أون تايم

موعد مباراه الترجي والأولمبي الباجي في مرحلة البلاي أوف والقنوات الناقلة

0

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي نظيره الاولمبي الباجي اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة التتويج”البلاي أوف” من الدوري التونسي لكرة القدم.

 

يطمح الترجي لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم ضد الاولمبي الباجي وخطف النقاط الثلاث، لمطاردة النجم الساحلي علي صدارة جدول الترتيب .

 

وخاض الترجي في مرحلة البلاي أوف مباراتين قبل لقاء اليوم فاز في مباراة وتعادل في أخري بينما خسر الاولمبي الباجي المباراتين.

 

كما يلاقي فريق الصفاقسي نظيره اتحاد بن قردان اليوم الأحد في إطار نفس الجولة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس ، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

 

نتائج مرحلة البلاي أوف أمس السبت

 

وفاز النجم الساحلي أمس السبت علي الاتحاد المنستيري في مرحلة البلاي أوف بهدفين مقابل هدف ليواصل تصدره لجدول ترتيب مرحلة البلاي أوف.

 

كما فاز النادي الافريقي علي الاتحاد الرياضي بتطاوين بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار نفس الجولة ليخطف نقاط المباراة بجدارة .

 

موعد مباراة الترجي والأولمبي الباجي اليوم

تنطلق مواجهة الترجي ضد الأولمبي الباجي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

القنوات الناقله لمباراه الترجي والأولمبي الباجي في مرحلة البلاي أوف

 

تذاع المواجهة المرتقبة بين الترجي والأولمبي الباجي عبر قناة الكأس القطرية التي حصلت علي الحقوق الحصرية لإذاعة المباراة كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقع مصر اون تايم فتابعونا.

 

التأهل إلى نهائي كأس تونس

كان الترجي الرياضي قد نجح موخرا في التأهل إلى نهائي كأس تونس بعد فوزه علي الملعب التونسي في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ومن المنتظر أن يواجه الترجي الاولمبي الباجي مجددا في نهائي كأس تونس، حيث تأهل الاولمبي الباجي للمباراة النهائية علي حساب الافريقي في نصف النهائي من خلال ركلات الترجيح.

 

وتقام المباراة النهائية بين فريقي الترجي والأولمبي الباجي في مايو المقبل حيث يتنافس الفريقان علي لقب الكأس المحلي ويطمح كل فريق للظفر به.

 

التأهل إلي ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

و تمكن الترجي من التأهل إلي دور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث يواجه شبيبة القبائل الجزائري في منافسات دور الثمانية .

 

موعد مباراة الذهاب بين الترجي وشبيبة القبائل

 

مباراة الذهاب بين الترجي وشبيبة القبائل ستقام يوم الجمعة المقبلة والتي توافق 21/4/2023 علي ملعب 5جويلية بالجزائر .

 

بينما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم السبت الموافق 29/4/2023 علي ملعب رادس بتونس معقل الترجي التونسي..

 

 

تشكيل الترجي المتوقع ضد الاولمبي الباجي :

 

حراسة المرمي :بن شريفية.

 

خط الدفاع: يعقوبي ، توقاي ، بن حميدة ، بوشنيبة.

 

خط الوسط: بن رمضان ، كوليبالي ، الزدام .

 

خط الهجوم : الهوني ، بن عياد ، بن حمودة .

 

ترتيب جدول البلاي أوف من الدوري التونسي

 

يحتل النجم الساحلي المركز الأول برصيد 12نقطة ثم يأتي الترجي والمنستيري والافريقي في المرتبة الثانية برصيد ثماني نقاط.

 

ثم يأتي اتحاد بن قردان في المركز الخامس برصيد ست نقاط ، وتحل أندية الصفاقسي والأولمبي الباجي والاتحاد الرياضي تطاوين في المراكز “السادس والسابع والثامن “برصيد نقطتين.

 

نظام الدوري التونسي

تقسم بطولة الدوري التونسي لكرة القدم هذا الموسم على مرحلتين، حيث تجرى المرحلة الأولي بمشاركة 16 فريقا تم تقسيمهم إلى مجموعتين ، بواقع 8  أندية في كل مجموعة.

 

وتصعد من كل مجموعة أول أربع أندية إلي مرحلة التتويج حيث يحدد من خلال تلك المرحلة الفريق المتوج بلقب الدوري التونسي.

 

الفرق المتأهلة إلي مرحلة البلاي أوف

“النجم الساحلي، الترجي، الاتحاد المنستيري، اتحاد بن قردان، الإفريقي، الصفاقسي، الأولمبي الباجي، اتحاد تطاوين.

 

مواعيد مباريات اليوم الأحد بتوقيت تونس والقاهرة

موعد. مباريات اليوم في البطولة العربية للأندية

يواجه الشباب السعودي نظيره القوة الجوية العراقي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس ، التاسعة بتوقيت القاهرة وتنقل المبارة علي قناة scc.

 

موعد مباريات الدوري الانجليزي اليوم
يواجه فريق ارسنال نظيره وست هام يونايتد في تمام الثانية بتوقيت تونس ، الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر بي ان سبورت hd1.

 

بينما يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نوتنجهام في الرابعة والنصف توقيت تونس،الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

كما تقام عدة مباريات في الدوري الاسباني أبرزها برشلونة ضد خيتافي في تمام الثالثة والربع عصرا ، واتلتيكو مدريد ضد المريا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس .

 

يذكر أن الترجي الرياضي ينافس علي عدة ألقاب هذا الموسم فإلي جانب الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا يشارك الفريق أيضا في البطولة العربية للأندية البطلة 2023.

Total Views: 9563 ,
Leave A Reply

Your email address will not be published.